أيمن رضا يهاجم المتطاولين على الدراما السورية من فنانين لبنانيين

فن ومشاهير

أيمن رضا يهاجم المتطاولين على الدراما السورية من فنانين لبنانيين

7 شباط 2021 18:41

أثارت تصريحات متداولة للفنان أيمن رضا بحق اللبنانيين عامة والفنانين خاصة الجدل بين أوساط رواد منصة تطبيق INSTAGRAM، وذلك على خلفية هجومه الصريح على اللبنانيين بسبب تعاملهم مع السوريين بشكل عام وهجومهم المتكرر على فناني سورية والدراما السورية بشكل خاص.



أيمن رضا

وفي تفاصيل الخبر، علق النجم الشهير على السجال الدائر والمناوشات التي تسود بين محبي نجوم سورية ولبنان، على هامش بعض التصريحات المنقولة عن النجوم أنفسهم ولاسيما اللبنانيين حول فضل الدراما السورية عليهم وشهرتهم بعد الوقوف أمام فنانين سوريين.

حيث أشار إلى أن فضل الدراما السورية على الفنان اللبناني كبير، وذلك بالقول:" الممثل اللبناني اشتهر بفضل الدراما السورية".

واستطرد قائلا: " عندما نقصد مدينة بيروت يسرقوننا... يتعاملون معنا بطريقة غير جيدة... بل سيئة... حتى في الأسعار... كما ينظرون إلينا نظرات فوقية... علما بأن جميع نقودهم التي في البنوك من سورية... ".

وأضاف الفنان الشهير في لقائه المنشور على حساب podeo:" ثلاثة أرباع اللبنانيين سوريين... وعند نزول اللبنانيين إلى الشام يأخذون كل شيء من الأسواق".


من جهة أخرى، يستأنف الفنان أيمن رضا تصوير مشاهده في مسلسل البيئة الشعبية " الكندوش" الذي انطلقت عمليات تصويره في أواخر العام الماضي 2020.

والذي يخوض بطولته إلى جانب نخبة من النجوم، نذكر منهم:" أيمن زيدان، سلاف فواخرجي، كندة حنا، شكران مرتجى، سامية الجزائري"، والعمل من تأليف الفنان حسام تحسين بيك وإخراج سمير حسن.

بينما كان آخر أعمال الفنان أيمن رضا، مسلسلي " كونتاك وسايكو " اللذين عرضا خلال شهر رمضان المبارك في العام 2019 .