الموعد الجديد لعرض حلقات مسلسل فايروس

منوعات

مسلسل فايروس .. تحديث موعد عرض العمل والقناة الناقلة له

21 كانون الثاني 2021 18:27

يبحث محبو الدراما العربية ولا سيما متابعو مسلسل فايروس عن مواعيد عرض العمل الجديد وقنوات عرضه، والذي عرض منه حتى الآن ثمان حلقات فقط، وعليه يقدم لكم موقع النهضة نيوز مواعيد عرض مسلسل فايروس والقنوات الناقلة له.


مسلسل فايروس

يعرض المسلسل العراقي الجديد في تمام الساعة العاشرة يوميا من السبت إلى الثلاثاء، وذلك على قناة UTV الموجودة على منصة تطبيق يوتيوب.

وذلك بحسب ما سياسة القناة، والتي كشف عنها كاتب مسلسل فايروس الأستاذ أحمد هاتف، عبر منشور مقتضب، شاركه عبر حسابه الرسمي في منصة تطبيق فيسبوك.

جاء فيه:" فايروس يعرض من السبت إلى يوم الثلاثاء... وفق سياسة القناة... ولذا ستبث الحلقة مساء يوم السبت"، في إشارة منه إلى موعد الحلقة 9 من مسلسل فايروس.


قبل أن يقدم الكاتب الشهير اعتذاره من الجمهور عن التغيير الطارئ الذي ورد على جدول عرض المسلسل، حيث كتب:" طالبنا أسرة القناة بضرورة التنويه لموعد العرض... ونعتذر للأخوة المتابعين عن هذا التغيير الطارئ".


ولمتابعة حلقات العمل ما عليكم إلا متابعة قناة UTVعبر منصة تطبيق اليوتيوب أو الضغط على الرابط هنا لتذهبوا بشكل مباشر إلى قناة UTV لمتابعة أحداث الحلقة 9 من مسلسل فايروس.

هذا وقد استقطب المسلسل العراقي منذ بدء الترويج له أنظار المتابعين، على خلفية قيام الكاتب العراق الشهير أحمد هاتف بتأليفه وهو المعروف بأعماله المميزة ذات الحبكة القصصية العالية.

إضافة إلى فكرة العمل التي تواكب واقع العصر الحالي، وترصد في أحداثها واقع طلاب الجامعات وما يتعرضون له من سلبيات وضغوطات على خلفية استخدامهم الخاطئ لمنصات التواصل الاجتماعي ودخولهم إلى عالم التكنولوجيا و الإنترنت.

أبطال مسلسل فايروس

يضم العمل الجماهيري في قائمة أبطاله نخبة من النجوم، نذكر منهم:" إسراء العبيدي، أحمد نسيم، زيد الملاك، زمن الربيعي، كاظم عباس، شروق الحسن، رغد خاتون، رضاب أحمد، أحمد المطيري، أساور عزت، أحمد رعد، محمد هاشم".

وهنا نقدم لكم بعض المعلومات عن الكاتب أحمد هاتف

لم يقتصر عمل الأستاذ أحمد على الفن، بل طال شغفه وبعد بصيرته عالم السياسة والصحافة، فهو كاتب، شاعر، رسام، محلل سياسي و صحفي.

قدم في عالم التلفزيون مجموعة كبيرة من الأعمال، نذكر منها:" هستيريا، انفلونزا، رجال وقضية، غرباء، إعلان حالة حب"، ومن أعماله المسرحية:" إعلان أول للنهاية" و" العودة إلى الداخل".