ليلى السلمان تطلب شراء نادي الهلال السعودي بـ عرض رسمي

فن ومشاهير

ليلى السلمان تطلب شراء نادي الهلال السعودي بـ عرض رسمي

19 أيلول 2021 12:37

عبّرت الفنانة ليلى السلمان عن حبها الكبير وتشجيعها لـ نادي الهلال السعودي، وكشفت عن اعتزامها شراء النادي الرياضي الشهير، بعد إعلان وزارة الرياضة في المملكة العربية السعودية، فتح " الخصخصة" أمام المستثمرين.



ليلى السلمان ورغبتها في شراء نادي الهلال السعودي

وعبّرت الفنانة القديرة المقيمة في الكويت عن رغبتها الكبيرة في شراء النادي الشهير، وأكدت في تصريحات صحافية على أنها تتحضر لتقديم عرض رسمي لشراء نادي الهلال السعودي.

وتصدرت صور النجمة الشهيرة واسم النادي الرياضي السعودي، مؤشرات محرك البحث غوغل، فور تداول الخبر وتناقله عبر المواقع الإلكترونية الخليجية.

شائعة وفاة ليلى السلمان

وفي سياق منفصل، طالت شائعات الوفاة ليلى السلمان مؤخراً، وأثارت بلبة بين أوساط جمهورها ومحبي فنها وأدائها في التمثيل، وهو ما دفع بها إلى الخروج في مقطع فيديو قصير عبر أحد حساباتها الرسمية على السوشيال ميديا، لحسم الجدل الدائر حول الأمر وطمأنة الجمهور على حالتها الصحية.

حيث قالت في المنشور الذي أطلت به عبر حسابها الرسمي في INSTAGRAM:" يا مساء الورد حبايبي.. يسعد لي مساءكم ويومكم.. كثير كلموني وقالوا لي اطلعي خليهم يشوفونك.. لاحول ولا قوة إلا بـ الله.. اللهم لك الحمد..".

وتابعت نجمة الدراما الخليجية، قائلة:" طبعاً اليوم مطلعين أو الأمس إشاعة عن وفاتي.. والخبر اللي وصلني.. انتقلت إلى رحمة الله الفنانة ليلى السلمان.. وأقول لكم بهذا الفيديو.. الحمد لله أنا موجودة وبخير.. وأحمد الله على فضله..".

آخر أعمال الفنانة ليلى السلمان مسلسل اختطاف

من جهة أخرى،يعرض للفنانة السعودية حالياً، مسلسل " اختطاف" سيناريو أماني السليمي وإخراج البريطاني مارك إفيريست، وشاركت فيه الفنانة ليلى السلمان إلى جانب مجموعة من نجوم الفن الخليجي، نذكر منهم:" إلهام علي، خالد صقر، أسمهان توفيق، عبد الإله السناني، حكيم جمعة، فايز بن جريس، نور حسين، ريم الحبيب".

ويندرج مسلسل " اختطاف" في فئة الدراما الاجتماعية التراجيدية، وتدور أحداثه في إطار تشويقي حركي، ويسلط الضوء على قصة اختطاف طفلة صغيرة تدعى " لينا"، وتداعيات هذا الاختطاف على والديها وشقيقتها التوأم طوال رحلة بحثهم عنها والتي تتجاوز العشرين عاماً من تاريخ وقوع الجريمة.