ابنة هند القحطاني تكشف أسرار علاقة والديها وسبب تواجدها وإخوتها في أمريكا

فن ومشاهير

ابنة هند القحطاني تكشف أسرار علاقة والديها وسبب تواجدها وإخوتها في أمريكا

9 شباط 2021 20:59

كشفت رؤى ابنة المدونة السعودية هند القحطاني، الأسباب وراء عدم ظهور والدها معهم في الصور ومقاطع الفيديو التي تجمعهم ككل بصفتهم عائلة واحدة، وصرحت بـ تفاصيل حول علاقة والديها وسبب تواجدهم برفقة والدتهم هند القحطاني في الولايات المتحدة الأمريكية.



هند القحطاني

وتحدثت المدونة الشابة عن بعض التفاصيل في حياتها الشخصية، وذلك في معرض ردها على متابعة سألت عن سبب عدم ظهور والد رؤى.

لترد ابنة الناشطة المثيرة للجدل بالقول:" والدي في السعودية وهو ووالدتي منفصلين... يعيش هناك مع زوجته الثانية وأطفاله الأربعة... لقد التقيت بـ اثنين من أشقائي منه عندما كنت في المملكة... إلا أنني لم ألتقي بالآخرين أصلا هم صغار"، ليسمع صوت الدتها هند وهي تعقبّ على الموضوع قائلة:

" هم ولدوا بعد قدومنا إلى أمريكا"، لتؤكد رؤى على كلام والدتها قبل أن تستطرد متحدثة عن سبب تواجدهم في الولايات المتحدة الأمريكية، بالإشارة إلى أنهم هناك بهدف الدراسة.


يشار إلى أن الناشطة السعودية هند القحطاني تعيش مع أبنائها في الولايات المتحدة الأمريكية، واشتهرت بعد إثارتها للجدل عبر مقاطع الـ فيديو التي تخرج بها عبر حسابها الرسمي في منصة تطبيق سناب شات، والتي كان أبرزها فيديو توجهت خلاله إلى الرجل السعودي مطالبة إياه بالتخلي عن نظرته المجردة للمرأة مشددة على أن النساء لسنّ جسداً فقط.

إضافة إلى شريط مرئي أعلنت فيه تأييدها للمثلية الجنسية، مشددة بضرورة احترام الاختلاف، باعتبار أنه يوجد من ينادي بارتداء الحجاب ونحترمه وفي مقابل ذلك يجب احترام جميع الآراء مهما اختلفت.