فيديو.. ليلى عبد الله ترد على تنمر متابعة طالبتها بإجراء عملية تجميل لأنفها

فن ومشاهير

فيديو.. ليلى عبد الله ترد على تنمر متابعة طالبتها بإجراء عملية تجميل لأنفها

11 شباط 2021 12:25

تعرضت الفنانة اللبنانية المقيمة في الكويت، ليلى عبد الله لـ التنمر من قبل إحدى المتابعات على خلفية ظهورها الأخير، بعدما أطلت بشكلها الطبيعي دون فيلتر في مقطع فيديو قصير عبر أحد حساباتها الرسمية في منصات التواصل الاجتماعي، وأعربت ليلى عبد الله عن استعدادها الدائم للظهور بشكلها الطبيعي الذي من الممكن أن تعتليه بعض آثار التعب.



ليلى عبد الله

إذ قالت النجمة اللبنانية في المقطع المرئي أنه من الطبيعي جدا أن تظهر على وجهها علامات الإرهاق وبعض المشاكل على غرار الهالات السوداء تحت العينين وبثور البشرة، قبل أن تؤكد على استعدادها منذ لحظة بث الفيديو على الخروج دون فيلتر أمام الجمهور.

وهو ما أثار تفاعل المتابعين، لاسيما بعد تداول المنشور عبر الحسابات الناشطة على منصات التواصل الاجتماعي INSTAGRAM، والذين انقسموا بين مشيد بجرأتها ومؤكد على جمالها الطبيعي وعدم حاجتها لاستخدام المؤثرات الخاصة، وبين من وجد في جرأتها وتصالحها مع نفسها ثغرة ليهاجمها من خلالها دون رحمة.

وعلى الرغم من كثرة التعليقات التي وردت على المقطع المرئي سواءً الإيجابية منها أو السلبية، إلا أن واحدا منها فقط، استفز ليلى عبد الله، التي استعرضته وعقبّت عليه.


والذي جاء فيه:" خشمك كبير سوي عملية تجميل... ترى مو عيب"، لترد الفنانة اللبنانية المقيمة في الكويت بالقول:" طبعا مو عيب... بس العيب إنك تكتبين هـ التعليق حق الناس".

وعليه انطلقت آراء الجمهور بين مساند وداعم للفنانة الشابة وبين مهاجم لها بحجة التعبير عن الرأي، ومن بين التعليقات:" هذا حنه عادي حبيت"، و " تهبل أصلا بدون ميك آب"، و" من قبل كانت ناعمة بس خربت حالها"، و" شوهت وجهها بعمليات التجميل ونسيت أنفها"، و" قسم بالله ما تنمر بس صدق تخوفين قبل كانت ملامحك حلوة وناعمة".

وجاء هذا بعد مرور عشرين يوما من إعلان النجمة الشهيرة إصابتها بـ عدوى فيروس كورونا المستجد، حيث كشفت عن تفاصيل معرفتها بأنها حاملة للفيروس والتي أتت صادمة لها باعتبار أنها لم تشعر بأي أعراض.

حيث صرحت حينها:" خضعت لفحص PCR الخاص بالكشف عن الإصابة بـ فيروس كورونا وذلك على خلفية تحضري لمعالجة أسناني.. إلا أنني فوجئت بقول الطبيب لي بأنني محتضنة للفيروس ومصابة بعدواه.. كيف وأنا لم أعاني من أية أعراض... ليس لدي حرارة ولم أفقد حاستي الشم والتذوق.. حتى عندما مرضت قبل فترة وجيزة... فحصني الأطباء وأكدوا بأنني كنت أعاني من التهاب أمعاء وليس من كورونا".

يشار إلى أن آخر أعمال الفنانة ليلى عبد الله مسلسل " رحلة إلى الجحيم"، الذي عرض في موسم دراما رمضان الماضي، وهو من تأليف فيصل البلوشي ومن إخراج حسين دشتي، وخاضت بطولته إلى جانب كل من:" عبد العزيز الشمالي، حنين مقداد، إبراهيم عون، علي كاكولي".