قصي خولي يعلق على حساب زوجته مديحة الحمداني والجمهور يشير إلى عودة المياه لمجاريها

فن ومشاهير

قصي خولي يعلق على حساب زوجته مديحة الحمداني والجمهور يشير إلى عودة المياه لمجاريها

11 شباط 2021 14:20

ضجت منصة تطبيق INSTAGRAM، بـ صور تظهر انتهاء الخلاف القائم بين الفنان السوري قصي خولي وزوجته السيدة مديحة الحمداني، والذي ذاع صيته خلال العام الماضي، عقب تداول صور زوجة الفنان السوري قصي خولي عبر منصات مواقع التواصل الاجتماعي دون تأكيد أو نفي الأخير لذلك.



قصي خولي

وتناقل عدد من الحسابات الناشطة على منصة تبادل الـ فيديو والـ صور INSTAGRAM، آخر منشور للسيدة التونسية والذي أظهر تفاعل الفنان عليه بتعليق مقتضب، كرر فيه آخر عبارة أرفقتها بالصورة.

إذ كتبت مديحة الحمداني على المنشور الذي تضمن صورة نجلها الوحيد، قائلة:" لن يعرف شخص آخر قوة حبي لك... فأنت الوحيد الذي يعرف صوت دقات قلبي من الداخل... العميد فارس خولي"، ليعلق النجم السوري على المنشور بـ اسم طفله الوحيد:" العميد فارس خولي".


وعليه انطلقت تعليقات المتابعين والتي انقسمت بين من رأى أن الخلاف انتهى افتراضيا فقط بين الثنائي وإلا كانا ظهرا معا وبين من وجد في التعليق أمرا عاديا جدا كون المنشور يخص طفلهما.

بينما اتجه البعض للتشكيك في صحة المنشور والإشارة إلى أنه مفبرك، إلا أن موقع النهضة نيوز، بحث عنه في حساب السيدة مديحة الحمداني ووجده وعليه تعليق الفنان قصي خولي، أي ما يؤكد انتهاء الخلاف بين الثنائي على الأقل افتراضيا.


ومن بين التعليقات التي وردت على منشور زوجة الفنان السوري:" الله يخليكم لبعض ويحميكم أحلى عيلة"، و" يتربى في عزك"، و" وقفته ومشيته مثل أبوه قصي بالضبط"، و" بغية نشوف ولدك لو سمحتي".

و" يخليكم لبعض... حبيبي قصي ما تتخلى عن هـ البنت والله سمعت كلامها ودفاعها عن أمها وحياة الله دخلت نص قلبي... خلي بالك عليها حتى تربي ابنك تربية صحية والله يجمعكم على خير".

وأتى هذا بعد أشهر من تداول أخبار حول وجود خلافات بين الثنائي، عقب تصريحات أطلقتها والدة السيدة مديحة الحمداني خلال حلولها ضيفة على أحد البرامج التلفزيونية التونسية، قبل أن تخرج الأخيرة باكية في أكثر من مقطع فيديو وهي تشكو عدم إشهار الفنان زواجه بها على الرغم من تداول صورها وتعرضها لتنمر مستمر والإشارة إليها على أنها أنجبت منه بدون زواج.

وعلى الصعيد الفني، عرض للفنان قصي خولي مؤخرا مسلسل " لا حكم عليه"، عبر إحدى المنصات الالكترونية، وخاض بطولته إلى جانب الفنانة اللبنانية فاليري أبو شقرا، طوني عيسى ونخبة من نجوم الدراما اللبنانية، والعمل من تأليف نادين جابر وبلال شحادات ومن إخراج فيليب أسمر.