امرأة أمريكية تصاب بالذعر مما رأته عبر كاميرا جرس باب منزلها

منوعات

امرأة أمريكية تصاب بالذعر مما رأته عبر كاميرا جرس باب منزلها

12 شباط 2021 14:35

قالت امرأة أمريكية إنها شعرت بالرعب والذعر بعد أن شاهدت شريط فيديو سجلته كاميرا المراقبة المركبة على باب منزلها، والذي ظهر فيه رجل يحمل سكينا على شرفة منزليها الأمامية صباح يوم الأربعاء الماضي.

وقالت الامرأة المقيمة غربي مدينة آشفيل بولاية نورث كارولينا الأمريكية أنها اكتشفت هذا الاكتشاف المزعج عندما تحققت من الفيديو بعد عودتها إلى المنزل لتجد بعض أثاث الشرفة الخاص بها قد تم نقله من مكانه، مطالبة أن لا يتم نشر اسمها أو عنوانها في القصة.

وفي الفيديو المقدم إلى القناة الـ 13 الإخبارية، شوهد رجل يسير في شرفة منزل المرأة وهو يحمل سكينا بينما يظهر سلوكاً غريباً، حيث يبدو أنه يتحدث مع نفسه ويصرخ، ويقوم بنقل أثاث الشرفة الأمامية من الشرفة.

وقالت المرأة: "لقد واجهت صعوبة كبيرة في النوم الليلة الماضية، لم يكن هناك أحد في المنزل وقت تصوير الفيديو لحسن الحظ".

كما وقالت إنها كأم، مثلها مثل الكثير من الجيران الذين لديهم أطفال، تعتبر أن هذه التجربة مخيفة وخطيرة للغاية، مضيفة: " إنني أرى العديد من الناس الذين يمشون بالقرب من منزلي و هم تحت تأثير المخدرات طوال الوقت".

بالإضافة إلى ذلك، اشارت المرأة أنها اتصلت بالشرطة يوم الأربعاء، ولكن قيل لها أنها يجب أن تنتظر بضع ساعات قبل الاستجابة لمكالمتها، مضيفة أنها قد سمعت حقاً عن وجود انخفاض في عدد ضباط وعناصر الشرطة في قسم شرطة مدينة آشفيل مؤخراً.

وتجدر الإشارة إلى أنه قد غادر أكثر من 60 ضابط شرطة مركز شرطة آشفيل خلال العام الماضي، حيث غادر 56 ضابطا منهم منذ 1 يونيو 2020.

وقالت أن الوقت قد حان لاكتشاف حل للأمر، وأنه قد أصبح لا يطاق حقا، كما وألقت ببعض الشكوك حول فعالية برنامج مكافحة المخدرات في غرب مدينة آشفيل، مشيرة إلى أنه قد يكون من الأفضل تغييرها.

والجدير بالذكر أن شرطة آشفيل قد أوضحت أن الرجل الذي ظهر في الفيديو قد نقل إلى المستشفى للتخلص بسبب تعاطيه لكمية كبيرة من المخدرات، ولم يتم توجيه أي تهم له.

ورفض قسم شرطة آشفيل طلب القناة الـ 13 الإخبارية لإجراء مقابلة حول هذا الموضوع.

المصدر: شبكة 9 News