غياب تام للفنانين عن عزاء وحفل تأبين الراحل علي حميدة

فن ومشاهير

غياب تام للفنانين عن عزاء وحفل تأبين الراحل علي حميدة

12 شباط 2021 18:42

شيّع أهالي منطقة مرسي مطروح، جثمان الفنان الراحل علي حميدة إلى مثواه الأخير في مقابر المدينة، بعد الصلاة على روحه عقب صلاة عصر اليوم الجمعة، وذلك وسط غياب تام لأهل الفن مشاهير الشاشة .



علي حميدة

هذا وقد تداولت بعض المواقع الفنية أخبارا حول صدمة ذوي الراحل والمقربين منه، على خلفية حضور عدد كبير من أهالي مدينة مرسي مطروح للمشاركة في واجب العزاء ودفن الجثمان، في ظل عدم اهتمام أهل الفن بذلك.

اللحظات الأخيرة في حياة علي حميدة

هذا وقد كشف السيد عادل نافع، نجل شقيقة الفنان الراحل عما قام به حميدة قبيل وفاته بـ وقت قصير، ونشر عبر أحد حساباته الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي، قائلا:" الحمد لله على حسن الخاتمة في ليلة الجمعة... بعد أن أدى صلاة العصر... وعقب ختام الصلاة... أنهى كلامه بـ الحمد لله... بعد أن نطق الشهادتين انتقل إلى رحمة الله تعالى... إنا لله وإنا إليه راجعون".

معلومات عن الفنان علي حميدة

اشتهر الراحل في عالم الفن بـ التمثيل والغناء، وقد ذاع صيته بعد أغنية لولاكي التي طرحها في أواخر ثمانينيات القرن الماضي، والتي تعاون فيها مع الفنان والملحن حميد الشاعري وفرقته الموسيقية.

والتي ضجت حينها في مصر، وجعلته من أبرز مطربي مصر، كما أحدثت الأغنية ثورة في عالم الأغنية المصرية فور طرحها في العام 1988، على خلفية بيع ستة ملايين نسخة من ألبوم لولاكي في جميع أنحاء الوطن العربي، وضم الألبوم حينها ثمان أغنيات منوعة وهي:" وينها، زينة، من صغري، بيكي، يا موجا، عني، لولاكي، حبابة".



أما آخر أعمال الفنان الراحل علي حميدة، فكان فيلم " قهوة بورصة مصر"، والذي خاض بطولته نخبة من النجوم، نذكر منهم:" حسن حسني، ساندي، كلوديا، هاجر الشرنوبي، هند طاهر، أحمد صيام، رانيا محمود ياسين، محمد جمعة، نجوى فؤاد، لطفي لبيب، محمد لطفي، مروة عبد المنعم، رانيا مشرف، ريكو، مدحت تيخا"، والفيلم السينمائي من إخراج أحمد نور.