زوج هيا الغماس يناشد بعدم تداول صور زوجته

فن ومشاهير

زوج هيا الغماس يناشد بعدم تداول صور زوجته

14 شباط 2021 12:53

احتفلت المدونة السعودية هيا الغماس المشهورة بـ اسم هيون برفقة زوجها رجل الأعمال عبد العزيز البجادي بـ مناسبة عيد الحب، ونشرت مقطع فيديو قصير يوثق تواجدهما على أحد شواطئ جزيرة فرسان الواقعة في منطقة جيزان السعودية.



هيا الغماس هيون

وظهرت المدونة الشهيرة وهي تجلس إلى جوار زوجها مبينة وجهه لأول مرة، كما وجهها، وهو ما أثار ضجة في أوساط المتابعين، كون نجمة تطبيق سناب شات اشتهرت خلال السنوات الماضية على الرغم من إخفائها لملامح وجهها وابتعادها عن الظهور أمام عدسة الكاميرا.

عقب ذلك، حذفت هيا الغماس الفيديو المرئي الذي يجمعها بزوجها، دون أن توضح الأسباب وراء ذلك، إلا أن بعض النشطاء أعادوا نشره عبر حساباتهم الناشطة على منصة تطبيق تويتر، الأمر الذي جعل اسمها يتصدر قائمة الوسوم فيه.

حيث انقسم النشطاء بين مستغرب مما قامت به المدونة وبين من نادى بعدم تداول الفيديو، باعتبارهم أن سبب حذفها للمنشور هو نشرها له عن طريق الخطأ، ولا يجوز تناقله.

وهو ما أكده زوجها السيد عبد العزيز البجادي، الذي خرج في مقطع مرئي آخر، موضحا أن هيا أرادت حفظ الصورة والمقطع لديها ولكنها شاركتهم عبر حسابها الرسمي في منصة تطبيق سناب شات عن طريق الخطأ.

وأنها لم تنتبه إلى ذلك، إلا بعد ورود اتصالات عديدة ورسائل حول الواقعة، وعليه حاولت إزالة المنشورات، إلا أن ذلك تتطلب منها بعض الوقت، قبل أن يطالب الجميع بعدم اقتطاع صورة زوجته من الفيديو وعدم مشاركتها على الحسابات العامة، حفاظا على الخصوصية التي فرضتها على نفسها طوال فترة مشوارها في عالم الإنترنت.

مسابقة هيا الغماس

وأتى هذا بعد أيام قليلة من إعلان المدونة السعودية عن مسابقة جديدة خاصة بها، ومن شروطها الترويج لها من خلال وسم يحمل اسمها.

إذ قالت في شريط فيديو:" في كل المسابقات لازم الناس يتصلون... بعض الناس عندهم تحفظ... ما تبي صوتها يطلع... زوجها ما يرضى... أخوها ما يرضى... الناس سوالف... فأنا احتراما لكم ولأن السناب أيضا يعلق عندي و INSTAGRAM أيضا يعلق عندي... رح أخلي المسابقة على تويتر..."، وأرفقت المقطع المرئي بـ وسم يحمل اسمها كـ دلالة منها على رفعه عبر المنصة للترويج للمسابقة التي أطلقتها وهو ما حصل بـ الفعل.

زواج هيا الغماس من عبد العزيز البجادي

هذا وقد تعرضت هيا الغماس لـ هجوم لاذع من قبل المتابعين قبل أشهر قليلة، إثر إعلانها الزواج للمرة الرابعة من رجل الأعمال عبد العزيز البجادي، وهو مالك مطعم شاي وشباتي.

بعد تداول أخبار ومنشورات تؤكد بأنه متزوج ولديه أطفال، وأن زوجته كانت صديقة المدونة قبل أن تقوم الأخيرة بـ خيانتها والزواج منه.

الأمر الذي دفع هيا الغماس المشهورة بـ اسم هيونة، للخروج عن صمتها وحسم الجدل الدائر حول الموضوع، مؤكدة على العلاقة الوطيدة التي تجمعها بـ منال المطلق، موضحة أن الأخيرة شقيقة زوجها وليس كما أشيع بأنها زوجته، وهددت بمقاضاة جميع الحسابات التي تطاولت على كرامتها، وروجت لـ شائعات عنها لا تمت للواقع بصلة.