أغنية نمبر 2 تضع أحمد الفيشاوي في مرمى سخرية محمد رمضان

فن ومشاهير

محمد رمضان يرد بـ سخرية على أحمد الفيشاوي بعد طرح أغنية نمبر 2

15 شباط 2021 17:36

وجه الفنان محمد رمضان رسالة قاسية إلى مواطنه النجم أحمد الفيشاوي، عقب طرح الأخير لـ فيديو كليب أغنية نمبر 2، التي شوق الجمهور إليها قبل أشهر قليلة، والتي صرح بأنها رد على الأول على خلفية ما طرحه في أغنيته نمبر 1.



محمد رمضان

رمضان الملقب بـ الأسطورة والسلطان، ارتأى الصمت خلال الفترة الماضية، إلا أنه وفور طرح أغنية الفيشاوي المنددة له ولأغنيته، سارع للخروج بـ رفقة فتاتين في مقطع فيديو قصير، شاركه عبر حسابه الرسمي في منصة تطبيق INSTAGRAM.

ظهر فيه وهو يبتسم ويوجه تحية للكاميرا، مرفقا المقطع المرئي بـ مقطع قصير من إحدى أغنياته، والذي جاء فيه:" عملت بيك ك ش و... أسيب ك و ا لأنه أنا نمبر 1 مش 2".


وهو ما أحدث تفاعلا كبيرا من قبل متابعيه الذين انهالوا على المنشور بعلامات الإعجاب، التي تجاوزت نسبتها حاجز 189 ألف علامة، وانهمروا عليه بالتعليقات الإيجابية الداعمة لنجمهم، والتي رصدنا لكم منها:

" رقم واحد مش اثنين"، وأحبك من العراق"، و" يا محمد يا رمضان هل تسمعني"، و" الفيشاوي قاعد عم يبكي بالزاوية"، إلا أن الأمر لم يخلو من بعض التعليقات المضادة له، إذ توجه متابع للفنان المصري بالقول:" الفيشاوي مكسر الدنيا يا رمضان".

وأتى هذا بعد ساعات قليلة من طرح الفنان أحمد الفيشاوي أغنية " نمبر 2"، عبر قناته الرسمية على منصة تطبيق يوتيوب، والتي يقول مطلعها:" تاني واحد الناس عايزاه... أرقام والحمد لله... بـ يقولوا إني مختلف وفي هذا نحن نختلف... إلي يمشي عـ الرصيف بعد الخريف بـ نص كم بعد التكييف... كان لازم يجيله برد شديد... كان لازم يلبس نمبر 2... بس أنتوا إلي سربعتهوا... كان لازم تستعجلوه


من جهة أخرى، يتابع الفنان محمد رمضان تصوير مشاهده في مسلسل " موسى" المقرر عرضه في موسم دراما رمضان المقبل 2021، والعمل من تأليف ناصر عبد الرحمن و إخراج العبقري محمد سلامة ومن إنتاج شركة سنرجي.

ويخوض بطولته إلى جانب نخبة من نجوم الدراما المصرية، نذكر منهم:" سمية الخشاب، تارا عماد، صبري فواز، منذر رياحنة، عبير صبري، عارفة عبد الرسول، فريدة سيف النصر، إيمان العاصي، أحمد طلعت، جوري بكر، أحمد طلعت، محمد أحمد ماهر، محمد عز، عمرو عبد الجليل، مفيد عاشور".

بينما يقوم الفنان أحمد الفيشاوي حاليا بتصوير، مشاهده في بطولة فيلم" 30 مارس " إلى جانب مجموعة من الفنانين، ومن أبرزهم: " دينا الشربيني، صبري فواز، أحمد خالد صالح، أسماء أبو اليزيد" و العمل من تأليف حميد المدني، و من إخراج أحمد خالد موسى.