ليليا الأطرش تطل بـ فيديو جريء وتحيي شخصية لطفية

فن ومشاهير

ليليا الأطرش تطل بـ فيديو جريء وتحيي شخصية لطفية

17 شباط 2021 15:14

أطلت الفنانة السورية ليليا الأطرش على الجمهور المتابع لها عبر منصة تطبيق INSTAGRAM، بـ مقطع فيديو قصير، انقسمت عليه آراء المتابعين بين من وجده جريئا بعض الشيء وبين من رآه جميلا وعاديا.



ليليا الأطرش

وفي تفاصيل الخبر، ظهرت النجمة السورية في المقطع المرئي وهي تركض على إحدى شواطئ إمارة دبي، مرتدية فستانا قصيرا من الجينز، بينما أخذت تلاعب شعرها وتتمايل أمام عدسة الكاميرا بـ أنوثة كبيرة على وقع أنغام أغنية " أماكن السهر" للفنان المصري عمرو دياب.

فيما علقت الفنانة الشابة على المنشور بالقول:" عـ البحر إن مشي الموج... بهدى يختشي... كله يزعل لو مشي... له حبايب بالملايين".

وتفاعل عدد كبي من المتابعين مع الفيديو الخاص بـ النجمة السورية، والذين انقسموا بين معارض ومؤيد لظهورها، إلا أنه وكـ العادة اتجه البعض لاستذكار شخصيتها في مسلسل " باب الحار" وبدأوا بالتعليق لها بـ اسم " لطوف ولطفية" وهو اسم شخصيتها في مسلسل البيئة الشامية الشهير.


كما بدأ البعض بذكر اسم " عصام" وهو الاسم الذي ظهر فيه الفنان ميلاد يوسف في العمل وجسد فيه دور زوج " لطفية"، ومن أبرز التعليقات الواردة على المنشور، رصدنا لكم التالي.

" والله وبـ يطلع منك يا لطفية... ماشي لأمك فريال"، و" وين عصام عنك"، و" والله أنتِ عسل وقشطة"، و" عيون عصام يشوفك بس يا باطل"، و" حلاتك يا بعد قلبي"، و" شه هـ الجمال لطوف"، و" تجنني"، و" عينك تشوفها يا عصام يا ابن شوكت"، و" والله والله أبو شوكت ليشخطك عالبلوعة والله"، و" عصام يا باطل"، و" يا باطل عليك يا عصام... لطفية طالعة بالقرعة وعـ البحر... منك لله يا لطفية".

أعمال ليليا الأطرش

الجدير بالذكر أن ليليا الأطرش غابت عن الموسم الرمضاني الماضي 2020 دون أن تعلن الأسباب ، وكان آخر أعمالها مسلسل البيئة الشامية " حرملك" حيث جسدت دور الفتاة عطر، كما شاركت في بطولة المسلسل الكوميدي الاجتماعي " حركات بنات" بدور سارة، أما في مسلسل " وهم" فأدت دور زينب.