أنس مروة وأصالة المالح يحتفلان بعيد ميلاد طفلتهما

فن ومشاهير

أنس مروة وأصالة المالح يحتفلان بـ عيد ميلاد ابنتهما ويكشفان عن دعمهما للعائلات اللاجئة

17 شباط 2021 20:04

شارك اليوتيوبر السوري أنس مروة وأصالة المالح الشهيرين بـ اسم " أنصالة"، الجمهور المتابع لهما عبر منصة تطبيق INSTAGRAM، مجموعة من الـ صور الجديدة ومقطع فيديو قصير، كشفوا خلالها عن احتفالهما بـ عيد ميلاد طفلتهما الكبرى " ميلا" البالغة من العمر ثلاث سنوات.



أنس مروة وأصالة المالح

هذا وبدت الطفلة في المنشور بـ فستان أبيض اللون، ومن حولها زينة حمراء، وقد اعتلت ملامحها علامات السعادة والفرح، وقدمت لها والدتها أغنية HAPPY BIRTHDAY، بصوت مرهف وإحساس عالٍ، وهو ما تجلى واضحا في المقطع المرئي المنشور بين الـ صور.


من جهة أخرى، كشف نجما تطبيق اليوتيوب عن إجمالي المبلغ المالي الذي جمعاه بهدف مساعدة بعض أسر اللاجئين، لناحية الملبس والمأكل والتدفئة والطبابة، وذلك من خلال صورة شاركوها ضمن المنشور.

على صعيد آخر، رزق الثنائي الشهير مؤخرا بـ طفلهما الثاني في نهاية شهر كانون الأول من العام الماضي، وكشف الثنائي عن استقبالهما لمولودهما الجديد من خلال صورة، وثقت يده.

وسبق ذلك، طرح أصالة المالح أغنية جديدة بـ عنوان " صدفة نتلاقى" عبر قناتها الخاصة وزوجها على منصة يوتيوب، حيث استطاع الثنائي حصد علامات إعجاب متابعيهما من خلال هذا العمل الفني الغنائي، إذ تخطت نسبة مشاهدته حاجز 26 مليون مشاهدة.


هذا وقد تعرّف الثنائي السوري أصالة المالح وأنس مروة على بعضهما، عبر تطبيق سناب شات، ليدخلا بعدها في علاقة حب تكللت بـ الزواج، وذلك بحسب ما صرحا في أحد المرات.

وأثمر زواجهما عن إنجاب طفلتهما الأولى ميلا في العام 2018، قبل أن يرزقا بطفلهما الثاني قبل يوم من نهاية العام الماضي 2020 و الذي تكتما حتى اللحظة عن إعلان ذكر اسمه.