وفاء الكيلاني تحتفل بـ عيد ميلاد تيم حسن

فن ومشاهير

صورة.. وفاء الكيلاني تفند ادعاءات إيلي باسيل حول انفصالها عن تيم حسن

18 شباط 2021 14:44

استغلت الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني، الذكرى الخامسة والأربعين لـ ميلاد زوجها الفنان تيم حسن، لتنفي جميع الشائعات المتداولة حول انفصالهما، وتحسم الجدل الدائر حول وقوع خلافات عائلية بينهما.

تيم حسن و وفاء الكيلاني

وأكدت الإعلامية الشهيرة على حبها وزوجها لبعضهما البعض، عبر تعليق مقتضب، أرفقته بـ صورة جديدة جمعتهما، وشاركتها مع المتابعين عبر حسابها الرسمي في منصة تطبيق INSTAGRAM، ظهرت فيها وهي بين أحضان النجم السوري الذي بدا وهو يطبع قبلة على رأسها، وعلقت عليها بالقول:" عيد ميلاد حبيبي".

وبهذا المنشور، تكون الكيلاني قد فندت جميع الأخبار التي أفادت بـ وجود خلاف بينها وبين زوجها حسن، والتي كان قد روج لها الناشط اللبناني إيلي باسيل، خلال شهر كانون الأول/ ديسمبر من العام الماضي 2020.


والتي قال فيها بأنه علم من أحد المصادر، أن الإعلامية المصرية انفصلت عن زوجها الفنان السوري في الخامس عشر من شهر تشرين الثاني/ نوفمبر، حيث استلمت بتاريخ هذا اليوم مائة ألف دولار من بنك الأهلي/ فرع الإسكندرية، كـ مؤخر صداق لها من زوجها تيم حسن بعد وقوع الطلاق بينهما.

وعلى صعيد آخر، تعود وفاء الكيلاني، مساء يوم غد الجمعة، بالموسم الثاني من برنامج السيرة، والذي يقوم على استضافة أحد المشاهير في حلقة أسبوعية، للإضاءة على بعض تفاصيل حياته، بدءً من الطفولة وصولا إلى يومنا هذا، ضمن حوار شيق ولطيف.

بينما يعرض للفنان تيم حسن حاليا مسلسل " أنا" على منصة شاهد VIP، والذي تدور أحداثه ضمن إطار رومانسي اجتماعي، مليء بالتحديات التي تستوجب اتخاذ قرارات شخصية حاسمة، وذلك بحسب ما أشارت شركة الصباح على بوستر العمل الدرامي الذي بدأ عرضه بتاريخ الرابع عشر من شهر شباط/ فبراير الجاري.

هذا وقد أعدّ نص العمل الدرامي، الكاتبة عبير شرارة، فيما تم تصويره وإخراجه تحت إدارة وإشراف المخرج سامر البرقاوي، وتدور أحداث مسلسل " أنا"، بكل ما فيها من تحديات في عشر حلقات فقط.

النهضة نيوز