زوجة صالح جمعة تفجر مفاجأة حول أزمته الأخيرة مع الراقصة صافيناز

فن ومشاهير

زوجة صالح جمعة عن أزمته الأخيرة مع الراقصة صافيناز: لا أعرف أين الحقيقة

18 شباط 2021 17:25

أبدت بسنت عبد الحميد، وهي زوجة لاعب كرة القدم صالح جمعة، استيائها الشديد من تداول اسمها في أزمات النجم السابق لـ فريق نادي الأهلي، والنجم الحالي لـ فريق سيراميكا كليوباترا صالح جمعة.



بسنت عبد الحميد زوجة صالح جمعة

وصرحت السيدة لـ صحيفة الوطن سبورت بامتعاضها الكبير، على خلفية الزج باسمها في مشكلات زوجها، مؤكدة بأنهما منفصلين منذ عامين دون حدوث الطلاق الرسمي بينهما في المحكمة.

مؤكدة أنها تعيش برفقة والدتها خارج مصر في أغلب الأحيان، وقالت:" رأى الجميع كيف ساندت صالح في أزمته الأخيرة... ولكنني لم أرى تغيرا إيجابيا من قبله... أزمات متكررة واسمي يرافقها وآخرها أزمة الراقصة صافيناز".

واستطردت:" تواصلت معه بعد أزمته الأخيرة مع الراقصة صوفينار... وقال بأنها هي من تواصلت معه وليس العكس... وهو فقط قام بالرد عليها... ومن غير المنطق أن لا تعرف صافيناز من هو صالح جمعة... وإن كانت لا تعلم فكان من الممكن أن تدخل على حسابه لتتعرف عليه".


وتابعت:" استغربت من صمته وأنه لم يخرج ويدافع عن نفسه وسمعته في حال كانت هي من تواصلت معه في البداية... لا أعرف أين الحقيقة ولا أدري ما أقول... سوى أنني حزينة بسبب الزج بـ اسمي في كل مشكلة تقابله رغم انفصالي عنه وسكوتي".

كما أكدت زوجة اللاعب المصري أنها بعيدة كل البعد عن الأزمات التي يتعرض لها الأخير، مبينة أن الحساب المدرج بـ اسمها على منصة تطبيق INSTAGRAM وهمي وينتحل شخصيتها وقد اتخذت الإجراءات القانونية اللازمة بحق المسؤول عنه، على خلفية التصريح بـ اسمها على منصة تبادل الصور ومقاطع الفيديو.

وفي السياق نفسه، قضت محكمة جنح استئناف القاهرة الجديدة، بـ إلغاء حكم الحبس الصادر بحق لاعب نادي سيراميكا كليوباترا صالح جمعة والكفالة المادية التي بلغ قدرها خمسمائة ألف جنيه، في قضية الاعتداء بالضرب على زوجته السيدة بسنت عبد الحميد أثناء تواجدهما في منطقة القاهرة الجديدة قبل فترة وجيزة، على خلفية انقضاء الدعوى بـ التصالح بعدما حضر اللاعب المتهم إلى المحكمة حيث تم الصلح بينه وبين زوجته.