متفرقات

هيفاء وهبي تواصل الترويج لفيلم اشباح أوروبا بإثارة كبيرة

24 تشرين الأول 2019 13:47

لا تزال الفنانة اللبنانية المتألقة هيفاء وهبي من مواصلة طريقها للترويج إلى فيلم أشباح أوروبا عبر نشر مقاطع الفيديو والصور من خلال صفحتها الخاصة على الانستغرام لجذب اكبر عدد من الجمهور والمتابعين بهدف

لا تزال الفنانة اللبنانية المتألقة هيفاء وهبي من مواصلة طريقها للترويج إلى فيلم أشباح أوروبا عبر نشر مقاطع الفيديو والصور من خلال صفحتها الخاصة على الانستغرام لجذب اكبر عدد من الجمهور والمتابعين بهدف إنجاح الفيلم.

يُشار إلى أن عدد كبير من متابعي الأفلام ينتظر انطلاق الفيلم مما يرجح نجاح الفيلم قبل بدايته بسبب ما تقوم به الفنانة هيفاء وهبي من اغراء الجماهير عبر الصور والفيديوهات التي تخصها من مشاهد فيلم أشباح أوروبا.

وكانت هيفاء وهبي نشرت فيديو قبل أيام عن تدريباتها تحت لتقديم مشهد اكشن في فيلم اشباح أوروبا الامر الذي دفع متابعيها لنشر وتداول المقطع بشكل كبير جدًا وهو ذاته الذي يؤكد نجاح الفيلم قبل انطلاقه.

كما نشرت عدد من الصور الخاصة بها قرب محطة البنزين وهي ترتدي شرط قصير وقميص ملون أحمر وأسود في إشارة إلى محاولة اغرائها لأحد المشاركين معها في الفيلم.

يُشار إلى ان فيلم أشباح أوروبا من بطولة هيفاء وهبي وأحمد الفيشاوي، ومصطفى خاطر، واعداد المخرج محمد حماقي.

ومن الجدير ذكره أن مصادر صحفية كشفت أن منظمي موسم الرياض في السعودية يديرون مفاوضات على مستوى عالي مع الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي في محاولةٍ لاستقدامها في حفل كبير تلبية لرغبة الجمهور السعودي والعربي في المملكة الذين دشنوا هاشتاجًا #نبغى_هيفاء_وهبي_بالسعودية.

وذكر موقع بانيت المتخصص في اخبار المنوعات ان منظمي الحفلات في المملكة اداروا مؤخراً مفاوضات بين إدارة أعمال الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي لاستقدامها في حفل غنائي في الرياض لكن دون جدوى.