بالفيديو الفيصلي يفاجئ اتحاد جدة في الدوري السعودي للمحترفين

رياضة

بالفيديو الفيصلي يفاجئ اتحاد جدة في الدوري السعودي للمحترفين

23 شباط 2021 20:30

استضاف ملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية ، مباراة نادي اتحاد جدة السعودي وضيفه نادي الفيصلي ضمن مباريات منافسات الجولة العشرين لبطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان "الدوري السعودي للمحترفين"

وفيها هزم الفيصلي مضيفه اتحاد جدة بنتيجة 3 / 1.  

قلب نادي الفيصلي تأخره في الشوط الأول بهدف نظيف الى فوز عريض على اتحاد جدة في واحدة من مفاجآت الجولة الحالية للدوري السعودي بعدما استطاع تسجيل 3 أهداف متتالية في مرمى فريق أحمد حجازي.

افتتح نادي اتحاد جدة التسجيل عن طريق لاعبه روماريو ريكاردو دا سيلفا "رومارينهو" في الدقيقة 28 من عمر المباراة بواسطة تصويبة نارية قام بها اللاعب من داخل منطقة الجزاء.

بينما سجل أهداف فريق الفيصلي حمد فارس ال منصور في مرماه بالخطأ وجوليو تافاريس وألكسندر ميركل في الدقائق (73 ، 82 ، 93) على التوالي.

والجدير ذكره أنه بهذه النتيجة استطاع الفيصلي التقدم قليلا في جدول ترتيب الدوري السعودي والابتعاد عن منطقة الهبوط بعدما وصل الى 26 نقطة في المركز الثالث عشر حيث جمع نقاطه من الفوز في 6 مباريات والتعادل في 8 وخسارة 6 لقاءات حتى الأن.بينما احتفظ اتحاد جدة بالمركز الرابع فى ترتيب فرق دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 32 نقطة بعد 20 مباراة خاضها الفريق، حقق الفوز في 8 مباريات وتعادل في 8 مباريات، بينما خسر 4 مباريات.

النهضة نيوز _بيروت