مستجدات الحالة الصحية للفنان يوسف شعبان

فن ومشاهير

بالتفاصيل.. مستجدات الحالة الصحية للفنان يوسف شعبان

24 شباط 2021 12:42

كشف نقيب المهن التمثيلية في مصر، الفنان أشرف زكي، مستجدات الحالة الصحية وبعض التفاصيل عن وضع مواطنه الفنان القدير يوسف شعبان، بعد إصابته بـ عدوى فيروس كورونا التاجي المستجد.



يوسف شعبان

وصرح زكي، مساء يوم أمس الثلاثاء، بـ تواجد الفنان المصري في مستشفى العجوزة، بهدف خضوعه للعلاج تحت إشراف فريق طبي، وذلك لاتخاذ الإجراءات اللازمة واتباع البروتوكول الصحي الخاص والمتبع للعلاج من عدوى الجائحة الفيروسية المستجدة.

وأوضح نقيب الفنانين المصريين، أن حالة مواطنه خطيرة وغير مستقرة نسبيا، ( بحسب صحيفة الشروق المصرية)، بدورها أكدت زوجة الفنان المصري كلام الفنان أشرف زكي في تصريحات صحافية، مبينة إصابتها أيضا بـ عدوى الوباء العالمي ولكن دون تمكّن الأعراض منها، مشيرة إلى أن حالتها الصحية مستقرة وتخضع للإجراءات العلاجية اللازمة.

قبل أن تؤكد الفنانة نهال عنبر، وهي عضو نقابة المهن التمثيلية، استقرار حالة الفنان القدير، بعدما تم نقله إلى مستشفى العجوزة، وإمداده بالأكسجين، نتيجة هبوط مستواه دون الحد المطلوب.


إذ قالت في مداخلة هاتفية أجرتها مع برنامج مساء DMC، أن شعبان كان قد التقط عدوى كورونا قبل ثلاثة أيام وأن حالته أصبحت مستقرة بعد وضعه على جهاز الأكسجين، وأن نقابة المهن التمثيلية تتابع حالة الفنان الشهير بشكل دقيق.

وأتت هذه الأنباء عقب فترة وجيزة من انتشار أخبار حول تدهور الحالة الصحية للفنان المصري يوسف شعبان، والتي نفاها نقيب الفنانين أشرف زكي حينها في تصريحات صحافية، حيث أكدت حينها أنها محض شائعات.

من جهة أخرى، أعلن الفنان يوسف شعبان مؤخرا عن عودته إلى الوسط الفني، وقال في تصريحات صحفية لصالح موقع " في الفن" أنه يتحضر لإنجاز عمل درامي جديد عقب اتفاقه مع إحدى شركات الإنتاج على المشاركة في مسلسل مازال في طور الكتابة، قبل أن يلمح إلى إمكانية عرض العمل ضمن السباق الرمضاني المقبل 2021.

بينما كان آخر أعمال الفنان يوسف شعبان فيلم " المشخصاتي 2" الذي عرض قبل خمس سنوات وبالتحديد في العام 2016، والذي خاض بطولته إلى جانب نخبة من فناني مصر، نذكر منهم: " بدرية طلبة، تامر عبد المنعم، ليلى عزب، منير مكرم، انتصار، إيمي سالم".