لاعب الغولف تايجر وودز يتعرض لحادث قاتل

رياضة

بالصور.. اسطورة الغولف الأميركي تايجر وودز يتعرض لحادث قاتل

24 شباط 2021 13:27

تعافى لاعب الغولف الأسطوري تايجر وودز بسرعة بعد خضوعه لعملية جراحية قام خلال الأطباء بوضع قضيب بلاتين في أسفل ساقة اليمنى ومسامير ودبابيس في قدمه وكاحله في مستشفى لوس أنجلوس في وقت مبكر من صباح اليوم الأربعاء.


حادث قاتل يتعرض له تايجر وودز

والجدير بالذكر أن هذه الأنباء تأتي بعد أن أصيب تايجر وودز بالعديد من الإصابات الخطيرة في عظام أطرافه السفلية جراء تعرضه لحادث سير خطير أثناء قيادته لسيارة الدفع الرباعي الخاصة به خارج لوس أنجلوس في وقت سابق من صباح اليوم، وذلك وفقاً لرئيس المركز الطبي في مستشفى Harbour-UCLA، الدكتور أنيش ماهاجان.

سيارة تايجر وودز بعد حادث قاتل يتعرض له

كما وقال الدكتور ماهاجان أن تايجر وودز البالغ من العمر 45 عام، قد أصيب بكسور مفتوحة أثرت على الجزأين العلوي السفلي من عظام القصبة والشظية.

وقام الجراحون بتثبيت عظام ساق تايجر وودز عن طريق إدخال قضيب من البلاتين في عظمة الساق، بينما تم علاج إصابات قدم تايجر وودز وعظام الكاحل باستخدام المسامير والدبابيس.

سيارة تايجر وودز بعد حادث خطير 

ووفقاً لبيان صادر عن مؤسسته الخيرية، TGR Foundation، فإن تايجر وودز مستيقظ وفي وضع مستقر ويتعافى بسرعة في غرفته بالمستشفى في الوقت الراهن.

وبحسب ما ورد، كان الرياضي يسافر بمفرده في حوالي الساعة 7:12 صباحا على طريق هوثورن بوليفارد وطريق بلاكهورس في رانشو بالوس فيرديس عندما يبدو أنه قد فقد السيطرة على سيارته من طراز Genesis GV80 2021، واصطدم بفاصل طرق مرتفع (جزيرة الطرق).

كما وقالت السلطات الأمريكية أن سيارة تايجر وودز قد عبرت مسارين مقبلين واصطدمت بحاجز وشجرة وتدحرجت عدة مرات قبل أن تتوقف على جانبها في منطقة عشبية، مضيفة أن تايجر وودز كان هادئاً للغاية عندما أخرجه رجال الإطفاء من تحت أنقاض السيارة المدمرة، وأنه كان يرتدي حزام الأمان في ذلك الوقت.

انقاذ تايجر وودز بعد تعرضه لحادث قاتل

وتجدر الإشارة إلى أن أسباب حدوث الحادث ما زالت قيد التحقيق، لكن السلطات تقول أنه لا يبدو أن تايجر وودز قد تضرر بشدة.

كما وأوضح المسؤولين أنه لم تكن هناك رائحة كحول أو أي علامات أخرى على أن لاعب الغولف تايجر وودز كان تحت تأثير مخدرات أو أي نوع آخر من المسكرات أثناء قيادة سيارته.

المصدر: صحيفة نيويورك بوست