ابن زينة وأحمد عز ضحية حادث مبهم التفاصيل

فن ومشاهير

إصابة ابن زينة وأحمد عز بكسر في ذراعه وهذه التفاصيل

3 كانون الأول 2023 12:05

كشفت الفنانة زينة عن تعرض أحد أبنائها لحادث مؤذٍ، أسفر عن إصابته بكسر في ذراعه، مما استوجب نقله إلى المستشفى لتلقي الرعاية الطبية اللازمة، وذلك في منشور قصير عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بأحد حساباتها الرسمية على السوشيال ميديا.

إصابة ابن زينة وأحمد عز في حادث

نشرت النجمة المصرية زينة صورة جديدة لابنها من أحمد عز عبر خاصية قصص INSTAGRAM، حرصت فيها على اخفاء ملامح وجهه مع إبراز الجبيرة الطبية التي جُبرت بها ذراعه، وعلقت: " الحمدلله.. ألف حمد"، وذلك دون أن تكشف عن تفاصيل الحادث الذي تعرض له نجلها الصغير.

حكم قضائي ضد أحمد عز لصالح توأم زينة

وحصلت الممثلة الشابة زينة على حكم قضائي جديد ضد طليقها أحمد عز في قضية نفقات نجليهما ( زين الدين وعز الدين)، وذلك بعد أن ألزمت محكمة أسرة مدينة نصر النجم الشهير بدفع 23 ألفاً و304 جنيهات استرلينية ( مليون جنيه مصري)، مصروفات دراسية لعام 2022 و2023 لابنيه التوأم.

وكانت الممثلة المصرية قد أقامت دعوى قضائية للمطالبة بمصروفات دراسية لنجليها التوأم من طليقها أحمد عز، حيث قدم محاميها معتز الدكر خلال الجلسة الأولى للنظر في الدعوى القضائية، مذكرة تحتوي على قيمة أجر عز في فيلم "الممر" ومسلسل "أبو عمر المصري" والحملات الدعائية التي قام ويقوم بها.

كما قدم دفاع زينة الدلائل التي تثبت الأجر العالي الذي تقاضاه أحمد عز عن ثلاثة أفلام، وهي: "العارف" الذي وصلت أرباحه فيه أربعة ملايين و850 ألف جنيه، "كيرة والجن"، الذي حصل منه أربعة ملايين و200 ألف جنيه، و"الجريمة"، الذي تقاضى لقاء المشاركة فيه أربعة ملايين جنيه، وذلك إلى جانب اثباته اقتناء النجم المصري لـ سيارة بنتلي، يتخطّى سعرها العشرة ملايين جنيه، بالإضافة لإثبات أجره في إحدى لحملات الدعائية الرمضانية.

أعمال أحمد عز وزينة

يشار إلى أن أحمد عز، غاب عن سباق دراما رمضان الماضي، بينما تنافست طليقته زينة من خلال مسلسل " جعفر العمدة" الذي جمعها بكوكبة من المشاهير المصريين أبرزهم: " هالة صدقي، منة فضالي، إيمان العاصي، مي كساب، بيومي فؤاد، دعاء حكم"، والعمل من تاليف وإخراج محمد سامي.

النهضة نيوز