برنامج الشراء والتجربة الخاص بشركة سامسونج يقوم بتمديد فترة إرجاع الهواتف القابلة للطي إلى 100 يوم

منوعات

برنامج الشراء والتجربة "Buy and Try" الخاص بهاتفي جالاكسي Z Flip 5G و Z Fold 2 5G يمدد 100 يوم

24 شباط 2021 20:55

منحت شركة سامسونج المستخدمين فرصة لمعرفة ما إذا كانت هواتفها القابلة للطي مناسبة لهم من خلال تمديد فترة إرجاعها للشركة إلى أكثر من ثلاثة أشهر.

وأطلقت الشركة التكنولوجية العملاقة برنامج الشراء والتجربة "Buy and Try" لهاتفي جالاكسي Z Flip 5G و Z Fold 2 5G، والذي يمنحك 100 يوم بدلاً من 15 فقط لتقرر ما إذا كنت تريد الاحتفاظ بالأجهزة أو إعادتها.

كما وسيتعين عليك شراء الهاتف أولا لتستفيد من البرنامج بالطبع، لكن أسعارها على الأقل أقل قليلاً الآن مقارنة بأسعارها التي أعلن عنها عند الإطلاق.

هاتفي جالاكسي Z Flip 5G

وأصبح سعر هاتف جالاكسي Z Fold 2 القابل للطي على شكل يشبه الكتاب يبلغ 1450 دولاراً، في حين أن سعر هاتف جالاكسي Z Flip 5G القابل للطي على شكل يشبه الصدفة قد انخفض وأصبح يبلغ الآن 1200 دولار.

والجدير بالذكر أنه قد تم بيع كلا هاتف جالاكسي Z Fold 2 القابل للطي و هاتف جالاكسي Z Flip 5G القابل للطي بشكل جيد خلال العام الماضي على الرغم من جائحة فيروس كورونا التاجي المستجد.

هاتف جالاكسي Z Fold 2 القابل للطي

وفي تقرير أرباح الشركة للربع الثالث من عام 2020، كشفت شركة سامسونج أن مبيعاتها من الهواتف المحمولة ارتفعت بنسبة 51 % مقارنة بنفس الفترة من عام 2019 بسبب إطلاق الأجهزة الرئيسية التي تشمل هاتف جالاكسي Z Fold 2.

مع ذلك، فإن حقيقة أن هذه هي المرة الأولى التي تقدم فيها شركة سامسونج برنامجا من هذا النوع للأجهزة المحمولة، فهذا يعني أنها تبذل جهداً لبيع المزيد من الأجهزة القابلة للطي.

وبعد كل شيء، هي ليست أرخص الهواتف لشراءها، وقد لا تزال مشاكل الشركة الناشئة مع هاتف جالاكسي Z Fold الأول تثني العملاء المحتملين عن شرائها.

تجدر الإشارة إلى أنه يمكنكم الاستفادة من برنامج Buy and Try من شركة سامسونج من خلال موقعها الرسمي حتى الأول من أبريل فقط.

المصدر: موقع engadget