غدير السبتي ترد على الاتهامات الموجهة لها بنقل عدوى الوباء إلى مشاري البلام وتهدد مي العيدان

فن ومشاهير

فيديو.. غدير السبتي ترد على الاتهامات الموجهة لها بنقل عدوى الوباء إلى مشاري البلام وتهدد مي العيدان

25 شباط 2021 12:47

أثارت الإعلامية مي العيدان، جدلا واسعا في أوساط المتابعين، إثر تحميلها إحدى الفنانات دون أن تسميها مسؤولية نقل عدوى فيروس كورنا المستجد إلى الفنان الكويتي مشاري البلام في كواليس تصوير أحد الأعمال الدرامية، وهو ما دفع النشطاء إلى تداول اسم الفنانة غدير السبتي، كونها تخوض إلى جانب الأخير بطولة أحد الأعمال التلفزيونية.



غدير السبتي

وفي تفاصيل الخبر، غردت الإعلامية الكويتية عبر أحد حساباتها، مشيرة إلى تعمد إحدى الفنانات نقل عدوى الوباء العالمي إلى البلام، وذلك من خلال توجهها إلى موقع التصوير وهي على علم بإصابتها، دون التصريح بـ اسم الفنانة.

إذ غردت مي قائلة:" حابة أوضح شيء... بالنسبة لإصابة مشاري البلام بـ فيروس كورونا... الناس تظن أنه أصيب بـ الفيروس عندما ذهب لأخذ اللقاح... لكن الحقيقة المرة... أن مشاري إنصاب وتم نقله من فنانة قصيرة ما تبين من القاع... الأخت مصابة وقاعدة تصور معه... عادي... وما بلغت أحد أن فيها كورونا... أنا ودي أسأل... الحين مرتاح ضميرك؟".

قبل أن تطالب الجهات المعنية في منشور آخر بـ إيقاف تصوير الأعمال لهذا الأمر، وهو ما جعل اسم الفنانة غدير السبتي يصعد، بعد تداوله من قبل بعض المغردين، باعتبارهم أنها المقصودة بهذه الـ تغريدة.

غدير السبتي ترد على مي العيدان

وهو ما أثار استياء النجمة الكويتية التي خرجت في فيديو قصير عبر أحد حساباتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي، نافية الاتهام الموجه إليها، مشيرة إلى أن هذا مرض سواء انتقل إليه منها أو التقطه من أحد آخر، قبل أن تؤكد بأن الفنان مشاري البلام هو من تواصل معها وأخبرها بإيجابية إصابته، وطلب منها إجراء الفحص بهدف الاطمئنان على صحتها.


كما هددت غدير السبتي مروجي ومتداولي الشائعات باللجوء إلى السلطات المعنية للاقتصاص منهم، قبل أن تعود وتنشر شريط فيديو آخر، يوثق اتصالها بمواطنتها الإعلامية مي العيدان، لمواجهتها بما أشارت إليه في التغريد ة، إلا أن الأخيرة لم ترد على الاتصال.

مما دفع الفنانة إلى القول بأن مواطنتها لن ترد على اتصالاتها، لأنها ليست صاحبة حق، قبل أن تصفها بـ الجبن، وتعيد نشر منشورها وتعلق عليه بالقول:" والله يضحكوني".

قبل أن تعود مي العيدان وتوضح حقيقة اتهامها لـ غدير السبتي في منشور آخر، كتبت فيه:" إلي أقصدها ما غدير... هو كان يصور في أكثر من مسلسل في نفس الوقت... ومعه أكثر من ثلاث وأربع فنانات...".

هذا ويتواجد الفنان الكويتي مشاري البلام حاليا في إحدى مستشفيات الكويت، حيث يخضع لجلسات الأكسجين بعد تدهور صحته، جراء إصابته بـ عدوى فيروس كورونا التاجي المستجد.