مشاري البلام في ذمة الله ونجوم الخليج ينعونه بكلمات مؤثرة

فن ومشاهير

نجوم الفن في الكويت والخليج ينعون الفنان الراحل مشاري البلام

25 شباط 2021 21:25

فجع الوسط الفني في الكويت والخليج بـ وفاة الفنان الكويتي مشاري البلام، الذي غاب عن عالمنا، مساء اليوم الخميس، متأثرا بمضاعفات إصابته بـ عدوى فيروس كورونا التاجي المستجد.



مشاري البلام

وهو ما أثار حالة من الحزن بين أوساط زملائه النجوم وبين صفوف محبيه، الذين نعوه عبر حساباتهم الناشطة على منصة تطبيق تويتر، ومن بينهم الفنان الإماراتي حسين الجسمي، الذي غرد بصورة الراحل، داعيا الله بأن يرحمه حيث كتب:" الله يرحمه ويغفر له ويصبر أهله ومحبيه".

بينما كتبت الإعلامية مي العيدان قائلة:" لا حول ولا قوة إلا بالله... إنا لله وإنا إليه لـ راجعون... وفاة أخونا مشاري البلام... الله يرحمك يا طيب يا راقي يا محترم... يا إلي ما حد شاف منك إلا الخير... الله يرحمك".

وأضافت:" وينزله منزل حسن ويحشره مع الأبرار والصديقين... والأنبياء والصالحين... الله يصبر ويمسح على قلب أمك وأبوك وأهلك وزوجتك وأولادك".

وكان الفنان حسين مهدي، أول من نعى الفنان الراحل من خلال منشور مقتضب، أعلن فيه عن خبر الوفاة، حيث كتب عبر حسابه الرسمي في تطبيق INSTAGRAM، قائلا:" بسم الله الرحمن الرحيم.. يا أيتها النفس المطمئنة ارجعي إلى ربك راضية مرضية فادخلي في عبادي وادخلي جنتي.. صدق الله العلي العظيم".

وأضاف:" بقلوب راضية بقضاء الله وقدره... انتقل إلى رحمته تعالى أخوي الغالي... مشاري البلام... نسأل الله العلي القدير أن يتغمد ه برحمته الواسعة وأن يسكنه فسيح جناته... إنا لله وإنا إليه راجعون".


هذا وقضى الفنان الراحل مشاري البلام بعد خمسة أيام من تدهور وضعه الصحي بسبب انخفاض نسبة الأكسجين في دمه، على خلفية إصابته بـ عدوى فيروس كورونا التاجي المستجد، حيث نقل بحالة إسعافية إلى المستشفى، وتم إدخاله إلى قسم العناية المركزة حيث وافته المنية.

يذكر أن الراحل طلب من الجمهور الدعاء له في معرض كشفه عن إصابته بـ عدوى الوباء العالمي، إذ كتب قبل أيام قليلة عبر أحد حساباته الرسمية قائلا:" لا تنسوني من دعائكم... الحمد لله على كل حال... ومشكورين أهلي والفنانين والجمهور الحبيب على السؤال... أثناء التطعيم انصبت بـ كورونا... قدر الله وما شاء فعل... وسامحوني لا أستطيع الرد على الاتصالات".