تطورات الحالة الصحية للفنان الكويتي مشاري البلام

فن ومشاهير

صورة.. تطورات الحالة الصحية للفنان الكويتي مشاري البلام

20 شباط 2021 18:49

طمأن الطبيب يوسف التنديل، محبي الفنان الكويتي مشاري البلام على صحته، ونشر صورة جديدة جمعته بـ النجم الشهير عبر حسابه الرسمي على أحد مواقع التواصل الاجتماعي، وعلق عليها بالقول:" أخوي الغالي مشاري البلام... الله يقومك بالسلامة يا رب".



مشاري البلام

وبدا الفنان الكويتي في المنشور وهو راقد على سريره داخل قسم العناية المركزة في مستشفى جابر، فيما يجلس الطبيب إلى جواره، وقد ظهر البلام في الصورة وعلامات الارتياح والابتسام على وجهه، وذلك على الرغم من ارتدائه الكمامة.

وأتى هذا بعد ساعات قليلة من إعلان الإعلامية الكويتية مي العيدان، نقل مواطنها إلى العناية المركزة على خلفية تدهور حالته الصحية، بسبب مضاعفات إصابته بـ عدوى فيروس كورونا التاجي المستجد.

إذ نشرت صورة الفنان عبر حسابها الرسمي في منصة تطبيق INSTAGRAM، وعلقت عليها بالقول:" :" دعواتكم لأخينا الفنان مشاري البلام... تم إدخاله إلى العناية المركزة في مستشفى جابر... بعد انخفاض الأكسجين بسبب إصابته بـ فيروس كورونا... دعواتكم فلا يرد القضاء سوى الدعاء".


هذا وأعلن الفنان مشاري البلام، إصابته بـ عدوى الجائحة الفيروسية قبل يومين من الآن، كاشفا عن التفاصيل التي أفضت إلى نقل العدوى إليه وإصابته بـ الفيروس المستجد.

حيث نشر صورته عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بـ حسابه الرسمي في منصة تطبيق INSTAGRAM، وكتب عليها قائلا:" لا تنسوني من دعائكم... الحمد لله على كل حال... ومشكورين أهلي والفنانين والجمهور الحبيب على السؤال... أثناء التطعيم انصبت بـ كورونا... قدر الله وما شاء فعل... وسامحوني لا أستطيع الرد على الاتصالات".


مسلسل مشاري البلام

وعلى الصعيد الفني، انتهى مشاري البلام مؤخرا من تصوير مشاهده في مسلسل " درب الهوى"، وهو من تأليف فاطمة حسين ومن إخراج وإنتاج حمد بدري، وشارك فيه البلام إلى جانب نخبة من النجوم، نذكر منهم:" فهد عبد المحسن، زهرة عرفات، نور، غدير السبتي، دانة المسيعيد وعبد الله الطراروة".

الجدير بالذكر أن مسلسل "درب الهوى" سيطرح للعرض في موسم دراما رمضان المقبل 2021.