سوريا تودع أبرز قادتها الأمنيين

أخبار

سوريا تودع أبرز قادتها الأمنيين

26 شباط 2021 14:33

شيع اليوم جثمان اللواء "بهجت سليمان " إلى مثواه الأخير، بمقبرة الشهداء في "السيدة زينب " بعد الصلاة على جثمانه داخل"صحن المقام"

يذكر أن اللواء "سليمان " هو أحد أبرز القادة الأمنيين، وسفير سوريا السابق في الأردن، وتوفي يوم أمس الخميس، إثر مضاعفات جراء إصابته بفايروس كورونا، في مشفى تشرين العسكري بدمشق، عن عمر ناهز 72 سنة.

نرفق لكم صور من تشيع جثمان اللواء "بهجت سليمان " إلى مثواه الأخير، بمقبرة الشهداء في "السيدة زينب "

بموكب مهيب شيع اليوم جثمان اللواء "بهجت سليمان " وداعاً

الصلاة على جثمان اللواء "بهجت سليمان" داخل"صحن مقام السيدة زينب"

تشيع جثمان اللواء "بهجت سليمان " إلى مثواه الأخير

تشيع جثمان اللواء "بهجت سليمان " إلى مثواه الأخير، بمقبرة الشهداء في "السيدة زينب "

وتجدر الأشارة إلى أن وزارة الخارجية والمغتربين السوريين نعت ببالغ الحزن والأسى السفير الدكتور بهجت سليمان الذي وافته المنية صباح اليوم في دمشق، بعد حياة مليئة بالعطاء، كرسها لخدمة قضايا سوريا، والدفاع عنها وخاصة في مواجهة الحرب الظالمة التي تتعرض لها. ومثّل سوريا خير تمثيل من خلال عمله في السلك الدبلوماسي سفيراً للجمهورية العربية السورية لدى المملكة الأردنية الهاشمية.

وأضافة الوزارة في بيان خاص أنها تفتقد اليوم أحد فرسانها، وتتقدم بأحر العزاء إلى عائلة الفقيد وأصدقائه ومحبيه، وتجدد العهد على الاستمرار في الدفاع عن قضايا الوطن بكل الصلابة، والإيمان بحتمية تحقيق النصر الكامل على الإرهاب وداعميه.

إنا لله وإنا إليه راجعون

يذكر أن السفير السوري السابق الراحل بهجت سليمان تقلد عددا من المناصب خلال عقود، وحتى 2014 حين تفرغ للكتابة منذ عودته من الأردن.

النهضة نيوز _ بيروت