مكتب التحقيقات الفيدرالي يحقق بسرقة وإطلاق النار على كلاب ليدي غاغا

فن ومشاهير

مكتب التحقيقات الفيدرالي "FBI" يحقق بسرقة وإطلاق النار على كلاب ليدي غاغا

26 شباط 2021 17:36

يحقق مكتب التحقيق الفيدرالي FBI فيما إذا كان اختطاف وإطلاق النار على كلاب المغنية الأمريكية ليدي غاغا له دوافع سياسية منذ أن غنت في حفل تنصيب الرئيس الأمريكي جو بايدن.

وأفادت صحيفة ذا صن البريطانية أن مكتب التحقيقات الفيدرالي يعمل على القضية مع محققي شرطة لوس أنجلوس.

وقال مصدر مطلع للصحيفة: "ليدي غاغا شخصية بارزة بالطبع، لكنها غنت في حفل تنصيب الرئيس الأمريكي بايدن، الأمر الذي نقل هذه القضية إلى مستوى آخر. حيث أن مكتب التحقيقات الفدرالي يريد أن يعرف بالضبط ما الذي دفع لحدوث هذه الحادثة".

ليدي غاغا 

وأشار المتحدث باسم مكتب التحقيقات الفدرالي إلى أن المكتب سيوفر الموارد عند الطلب لجميع الشركاء المحليين، وذلك وفقاً لصحيفة ذا صن، التي قالت إنها تواصلت مع شرطة لوس أنجلوس.

وأوضحت الصحيفة أنه على الرغم من تورط الفدراليين، يعمل المحققون على افتراض أن الهجوم الذي شنه السارق المسلح، الذي سرق اثنين من كلاب البلدغ الفرنسية المحبوبة لنجمة البوب الأسطورية، كان سطواً مسلحاً رئيسياً.

والجدير بالذكر أن ليدي غاغا قد عرضت مكافأة قدرها 500 ألف دولار مقابل إعادة كلابها .

وبدوره أوضح براندي هانتر، نائب رئيس العلاقات العامة في نادي American Kennel Club للكلاب، لصحيفة نيويورك بوست، أن كلاب الليدي غاغا تعتبر من السلالات الشعبية، والتي يمكن أن تتراوح قيمتها ما بين 1500 دولار و5000 دولار.

وبحسب ما ذكرته الشرطة، كان منزه الكلاب، رايان فيشر، يتجول على طول شارع شمال سييرا بونيتا مع كلاب ليدي غاغا، التي تدعى غوستاف وكوجي وميس آسيا، في حوالي الساعة 9:40 مساء يوم الأربعاء، عندما توقفت سيارة سيدان بأربعة أبواب وخرج منها رجلان وهاجما رايان فيشر والكلاب.

وعندما خاض فيشر معركة معهما، أطلق عليه أحد الرجال النار مرة واحدة بمسدس نصف آلي، وانطلق الثنائي لاختطاف غوستاف وكوجي.

بالإضافة إلى ذلك، قال مصدر مطلع على الحادث للصحيفة أن فيشر "يتعافى بشكل جيد" في مستشفى محلي جراء إصابته.

وقال باك أنجل، أحد المقيمين في المنطقة والذي اتصل بخدمة الطوارئ، لصحيفة ذا صن أن المكان الذي وقع فيه الهجوم لا يمكن أن يكون مجرد صدفة، مضيفاً أن المنطقة التي وقع فيها الحادث خالية من شهود العيان، وكانت فارغة منذ ما يزيد عن 5 سنوات.

كما وأضاف: "كان عليهم اختيار تلك البقعة لتنفيذ الهجوم، وكانت تلك الكلاب مستهدفة للحصول على فدية، لابد أنهم أرادوا ابتزاز ليدي غاغا من أجل المال. وعندما وصلت الشرطة إلى المكان، خرجت ورأيت جاري من الجانب الآخر من الشارع يقدم المساعدة لفشير الذي أصيب برصاصة من قبل المهاجمين، وكان الرجل يضغط على صدره محاولاً وقف النزيف، ويبدو أنه أنقذ حياته".

المصدر: صحيفة نيويورك بوست