جورج وسوف يوجه بضرورة تلقي التطعيم ضد فيروس كورونا

فن ومشاهير

جورج وسوف يوجه بضرورة تلقي التطعيم ضد فيروس كورونا

26 شباط 2021 19:00

شجع الفنان السوري جورج وسوف المواطنين على تلقي التطعيم المضاد بـ فيروس كورونا التاجي المستجد، من خلال منشور مقتضب غرد فيه عبر أحد حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.


جورج وسوف

دعا فيه متابعيه وجمهوره من العامة إلى الالتزام بـ القانون المتبع وتسجيل أسمائهم على المنصة الإلكترونية الخاصة بـ اللقاح، حيث غرد:" والله مش عيب الإنسان يلتزم بـ القانون والاجراءات... أنا سجلت على المنصة و ناطر من أكثر من شهر أنه يوصل دوري بـ اللقاح"، واختتم:" ما حدا أحسن من حدا".

وأتى هذا بعد تهديد البنك الدولي بوقف تمويل حملة التطعيم في لبنان، على خلفية الحملة المضادة التي شُنت من قبل اللبنانيين جراء إخضاع النواب في البرلمان اللبناني للحملة الأولى من اللقاح، بعد أن كانت تقتصر الحملة في خطتها الأولى على تطعيم الكوادر الطبية والعاملين في القطاع الطبي، وجميع الأشخاص الطاعنين في السن ممن وصلوا إلى عمر الثالثة والسبعين عاما وما فوق.


من جهة أخرى، اتفق سلطان الطرب مع شركة لايف ستايلز استوديو على عمل فني جديد من إنتاج الأخيرة، على أن يطرح بطريقة الـ فيديو كليب، تحت عنوان " ياه يا زمن".

والعمل الفني الغنائي بـ اللهجة المصرية وهو من كلمات أحمد المالكي ومن ألحان مصطفى شكري، على أن تصور الأغنية تحت إشراف وإدارة المخرج اللبناني فادي حداد.

هذا وكان آخر أعمال الفنان جورج وسوف أغنية صاحي الليل، وهي من كلمات ملاك عادل، ومن ألحان محمد يحيى ، وتوزيع الموسيقي سليمان دميان، وطرحها الفنان السوري على هيئة الـ فيديو كليب تحت إدارة المخرج اللبناني جاد شويري.