جورج وسوف ينضم إلى عالم تطبيق تيك توك.. إليكم أول منشور له على المنصة الشهيرة

فن ومشاهير

جورج وسوف ينضم إلى عالم تطبيق تيك توك.. إليكم أول منشور له على المنصة الشهيرة

15 كانون الثاني 2021 23:34

انضم الفنان السوري جورج وسوف إلى ركب الفنانين المنضمين لمنصة تطبيق الفيديوهات الشهير تيك توك، وأعلن سلطان الطرب عن تدشين حسابه الرسمي في التطبيق الشهير من خلال منشور، شاركه عبر إحدى حساباته الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي.



جورج وسوف

حيث نشر الفنان السوري عبر حسابه على موقع INSTAGRAM، قائلا: " تابعوني على صفحتي الجديدة على تيك توك"، وهو ما أثار تفاعل متابعيه الذين انهالوا على المنشور بالتعليقات الإيجابية، ومن بينها:" رغم كرهي لهذا البرنامج... بس كرمالك يا معلم حصل"، و" معك وين ما تروح"، و" الله عليك يا سلطان"، و" عشق"، و" على رأسي... أصلا تابعتك قبل... الله يحميك".


شاهد الفيديو الأول الذي نشره سلطان الطرب عبر حسابه الرسمي في منصة تطبيق تيك توك


هذا واحتفل جورج وسوف في بداية العام الجديد 2021، بخطوبة نجله على الأنسة ، وأعرب عن سعادته ببدء العام بهذه المناسبة السعيدة، ونشر عبر حسابه في INSTAGRAM, صورة العروسين، علق عليها بالقول:" بدأت السنة بخبر يفرح القلب... مع خطوبة ابني الثاني حاتم والحلوة أمال حلاوي... أتمنى لكم أيام سعيدة... وتكملوا العمر بحب وصحة وسعادة...".


يذكر أن أغنية صاحي الليل، أحدث أعمال الفنان السوري، وهي من كلمات ملاك عادل، و ألحان محمد يحيى، وتوزيع الموسيقي سليمان دميان، وأخرج فيديو كليب الأغنية الفنان والمخرج اللبناني جاد شويري.