خطوبة ابن جورج وسوف

فن ومشاهير

صور... جورج وسوف يحتفل بـ خطوبة نجله

14 كانون الأول 2020 11:59

أعرب الفنان السوري جورج وسوف عن سعادته الكبيرة، على خلفية خطوبة نجله جورج جونيور للشابة أيلينا، و ذلك عبر منشور، شاركه سلطان الطرب جورج وسوف عبر حسابه الرسمي على منصة تطبيق INSTAGRAM.



جورج وسوف

حيث نشر صورتين للعروسين، الذين احتفلا بخطوبتهما بشكل بسيط، دون بهرجة وأضواء، و هو ما بدا واضحاً في المنشور، إذ ظهر جورج وأيلينا في الـ صور بملابس اعتيادية مريحة، في حين اعتلت السعادة ملامحهما، التي ضجت بمشاعر الحب و الفرح.



و علق المطرب السوري الشهير على المنشور، محتفلاً بهذه المناسبة السعيدة، بالقول: " ألف مبروك خطوبة جورج جونيور... وأيلينا سركيس... على الطريقة الحديثة... نظراً للأوضاع الكورونية... ".

و تابع: " إن شاء الله تهنئوا بحياتكم... و عـ قبال الفرحة الكبيرة... حتى صير جدو يا حبيب قلبه لـ البابا".


هذا وقد شوق أبو وديع الجمهور لأحدث أعماله الفنية قبل أيام قليلة، وذلك عبر منشور سابق، شاركه على التطبيق ذاته، وذلك قبل أن يطرحها عبر إحدى التطبيقات الموسيقية.

أعلن فيه عن قرب موعد طرح أغنية" صاحي الليل"، التي تحمل توقيع الشاعرة الغنائية ملاك عادل، و ألحان محمد يحيى ، وتوزيع الموسيقي سليمان دميان.

اقرأ أيضا: جورج وسوف على موعد مع الجمهور في هذا التاريخ

و التي ستصور على طريقة الـ فيديو كليب تحت إدارة وإشراف المخرج اللبناني جاد شويري، الذي أشرف في وقت سابق على تصوير أغنية" ملكة جمال الروح"، التي أصدرها الفنان السوري قبل عامين من الآن.


من جهة أخرى، قصد الفنان جورج وسوف العاصمة اللبنانية بيروت مؤخراً، بصحبة فرقته الموسيقية، بهدف تصوير حلقة رأس السنة و العام الجديد مع مقدم البرامج اللبناني هشام حداد، على أن تعرض بتاريخ 31 من شهر كانون الأول/ ديسمبر الحالي، على شاشة قناة لنا السورية،( بحسب ما ورد في بعض وسائل الإعلام).

و التي أفادت بأن سلطان الطرب، تطرق خلال حديثه إلى العديد من الأمور، منها الشخصية والعملية، بما فيها علاقته بـ زوجته السابقة، بطلة الراليات القطرية ندى زيدان و ابنتهما الصغرى عيون.

إضافة لحديثه عن الأوضاع العامة التي تسيطر على العالم أجمع، خاصة في ظل توسع رقعة انتشار فيروس كورونا التاجي المستجد ، المعروف علمياً بـ اسم COVID 19.

النهضة نيوز