موعد مباراة برشلونة وإشبيلية في الدوري الإسباني والقناة الناقلة

رياضة

موعد مباراة برشلونة وإشبيلية في الدوري الإسباني والقناة الناقلة

27 شباط 2021 09:11

يستضيف ملعب "رامون سانشيز بيزخوان"، مباراة نادي برشلونة الإسباني ومضيفه نادي إشبيلية ضمن مواجهات الجولة الخامسة والعشرين من منافسات الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم "الليجا" للموسم الحالي 2020-2021 .

ونتيجة تراجع نتائج أتلتيكو مدريد في الجولات الماضية يدخل الفريقان مواجهة اليوم، بغرض الفوز، بعد أن عاد أمل المنافسة على تحقيق لقب الدوري الإسباني، هذا الموسم .


                  نادي  إشبيلية 

وسيلتقي الفريقان مجددا خلال 4 أيام، وتحديدا يوم الأربعاء المقبل، على ملعب "كامب نو" معقل البارسا، في إياب الدور نصف النهائي من كأس ملك إسبانيا، بعد فوز الفريق الأندلسي ذهابا على ملعبه، بهدفين دون مقابل.   

         نادي برشلونة

ويعتمد نادي إشبيلية الإسباني في لقاء اليوم على مهاجمه المغربي المتألق يوسف النصيري الذي سجل 13 هدفا هذا الموسم، فيما سيكون النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي أبرز أسلحة الفريق الكتالوني، بعد أن تصدر ترتيب هدافي الدوري الإسباني برصيد 18 هدفا.

وقال المدير الفني لنادي برشلونة رونالد كومان في المؤتمر الصحفي للمباراة: "دائمًا كمدرب برشلونة يكون لديك ضغط فى حال عدم الفوز، ليست المرة الأولى أدرب، لا أفكر حول الخسارة أفكر دائمًا حول الفوز، لا أعرف ماذا سيحدث فى المباريات، سنرى فى المُستقبل، أنا متفائل.. ومن الواضح أننى أفكر فى الفوز غدًا".

والجدير ذكره أن نادي إشبيلية يحتل المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 48 نقطة، ولديه مباراة مؤجلة، في حين يتواجد برشلونة في المركز الثالث برصيد 50 نقطة، بفارق 5 نقاط عن أتلتيكو مدريد المتصدر، الذي يتبقى له مباراة مؤجلة أيضا.

موعد المباراة مساء اليوم في الساعة الخامسة والربع بتوقيت مكة المكرمة.

والمباراة منقولة على قناة

bein sports Hd3

النهضة نيوز _بيروت