نهضة السلاجقة رابط مشاهدة الحلقة 23

منوعات

نهضة السلاجقة الحلقة 23 مترجمة وبدقة عالية على قصة عشق

27 شباط 2021 14:25

تصدر مسلسل نهضة السلاجقة مؤشرات محرك البحث غوغل، منذ اليوم الأول لعرض أولى حلقاته، نظرا إلى محاكاته حقبة تاريخية من الحقب التي مرت خلال العصور الغابرة، والحبكة القصصية العالية التي صيغ فيها نص العمل، إضافة إلى الميزانية الضخمة التي أنجز بها مسلسل نهضة السلاجقة.



مسلسل نهضة السلاجقة

وفي هذا التقرير، يستعرض لكم موقع النهضة نيوز، مواعيد وتردد القنوات الناقلة لـ المسلسل التركي، نظراً إلى أنها تشغل بال المتابعين، وهنا نشير إلى أن نسبة مشاهدة الحلقة الأولى من المسلسل التاريخي نهضة السلاجقة، تخطت حاجز الخمسين مليون مشاهدة، وهو من إنتاج تركي ويعد من أحدث الأعمال الدرامية ذات المدة الطويلة لعام 2020.

قصة مسلسل نهضة السلاجقة

تدور قصة العمل حول الأحداث التي مرت بها الدولة السلجوقة، وما تعرضت له من حروب ومؤامرات، لاسيما تلك التي زامنت عصر السلطان ملك شاه الذي كان يلقب بـ العادل، قبل أن يضيء العمل على الأمور التي عصفت بالدولة السلجوقية عقب وفاته.


• قائمة أبطال مسلسل نهضة السلاجقة

يضم العمل التاريخي الضخم على قائمة أبطاله نخبة مميزة من ألمع وأبرز نجوم الدراما التركية، نذكر منهم: " دوغان، تشيدام أونات، بورا قولوسوي، سيفدا أرغنيش، أكين كوتش، جوركان أويغون، محمد أوزقور"وغيرهم الكثير من الفنانين.

• مواعيد عرض مسلسل نهضة السلاجقة

يعرض المسلسل التاريخي التركي مساء يوم الاثنين من كل أسبوع على شاشة قناة trt1 ، في مساء الساعة الثامنة بتوقيت تركيا ومكة المكرمة، وفي تمام الساعة السابعة بتوقيت مصر.

كما يعرض مسلسل نهضة السلاجقة على قناة الفجر الجزائرية، وذلك على جزأين، الأول مساء يوم الثلاثاء، و الثاني يكون مساء يوم الأربعاء من كل أسبوع، وذلك في تمام الساعة الحادية عشر بتوقيت الجزائر والتاسعة بتوقيت السعودية والثامنة بتوقيت مصر.

هذا ويعرض العمل مساء يوم كل اثنين على موقع قصة عشق، وفي حال أردتم مشاهدة الحلقة 23 من مسلسل نهضة السلاجقة أو باقي حلقات العمل ما عليكم سوى بالضغط على الرابط الموجود أدناه.

شاهد الحلقة 23 من نهضة السلاجقة مترجمة بالكامل



• تردد قناة trt1 التركية و تردد قناة الفجر الجزائرية وهي القنوات الناقلة لمسلسل نهضة السلاجقة

قناة الفجر على القمر نايل سات: التردد 10920، معدل الترميز 5/6، معامل تصحيح الخطأ 27500.

قناة trt1 التركية على القمر نايل سات: التردد 11392، معدل الترميز 5/6، معامل تصحيح الخطأ 27500، و يتم عرضه في تمام الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة.

شاهد الحلقة 23 من نهضة السلاجقة مترجمة بالكامل

وفي سياق متصل، يتابع موقع النهضة نيوز، أخبار المسلسل التركي الجديد barbarous بربروس و مسلسل جلال الدين خوارزم شاه المزمع عرضهما خلال الفترة المقبلة، وعند توفر أي معلومات حول مواعيد العملين أو القنوات الناقلة لهما، سنوفرها لكم في مقال خاص بكل منهما.

النهضة نيوز