موعد القمة الإيطالية بين ميلان وروما في الدوري الإيطالي والقناة الناقلة للمباراة

رياضة

موعد القمة الإيطالية بين ميلان وروما في الدوري الإيطالي والقناة الناقلة للمباراة

28 شباط 2021 08:52

يستضيف ملعب "الأولمبيكو"، مباراة نادي ميلان الإيطالي ومضيفه نادي روما في قمة مواجهات الجولة الـ 24 من مسابقة الدوري الإيطالي.

وسيسعى نادي روما لمواصلة الانتصارات من أجل الحفاظ على التواجد ضمن المربع الذهبي لضمان التأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم القادم، بينما سيحاول نادي ميلان في العودة إلى طريق الانتصارات بعد السقوط فى آخر مباراتين بالكالتشيو وضياع الصدارة لصالح غريمه إنتر ميلان.   

                  نادي روما

ويعتبر نادي روما صاحب أفضل سجل على أرضه هذا الموسم في الدوري حيث لم يخسر أي مواجهة حاصدًا 30 نقطة وميلان صاحب أفضل سجل خارج الديار مع 28 نقطة من تسعة انتصارات، تعادل وخسارة.

وكانت المواجهة الأولى التي جمعت الفريقين في الكالتشيو هذا الموسم انتهت بتعادل إيجابي مثير 3-3.   

                  نادي ميلان الإيطالي 

علما أن الفريقان قد تأهلا إلى الدور ثمن النهائي من الدوري الأوروبي بعد أن أنجز الروسونيري المهمة بصعوبة أمام النجم الاحمر بلجراد الصربي بتعادله على ارضه ايابًا 1-1 بعد أن تعادل 2-2 ذهابًا، فيما كان أسهل على روما الذي أقصى براجا البرتغالي 5-1 في مجموع المباراتين.

والجدير ذكره أن نادي روما يحتل المركز الرابع برصيد 44 نقطة، ويأتى ميلان فى المركز الثاني برصيد 49 نقطة، بينما يتصدر إنتر ميلان جدول ترتيب المسابقة برصيد 53 نقطة، بعد الفوز على ميلان بثلاثية نظيفة في الجولة الماضية من المسابقة.

موعد المباراة مساء اليوم في الساعة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة

والمباراة منقولة على قناة

bein sports Hd3 

النهضة نيوز _بيروت