قيامة عثمان رابط مشاهدة الحلقة 48

منوعات

قيامة عثمان الحلقة 48 مترجمة وبدقة عالية على قصة عشق

1 آذار 2021 13:42

يبحث العديد من محبي وعشاق الدراما التركية عن معلومات حول مسلسل قيامة عثمان أو ما يعرف أيضا بـ اسم المؤسس عثمان، والذي يوثق في أحداثه ملحمة تاريخية قادها السلطان عثمان في طريق تأسيسه للدولة العثمانية، كما يعد مسلسل قيامة عثمان استكمالا لأحداث مسلسل قيامة أرطغرل الذي عرض في وقت سابق، ضمن خمسة مواسم.



قيامة عثمان المؤسس عثمان

يقدم لكم موقع النهضة نيوز في هذا التقرير معلومات حول مواعيد وأيام عرض المسلسل الملحمي التاريخي، إضافة إلى تردد القناة الناقلة له، وروابط مشاهدة الحلقة 48 من قيامة عثمان وسائر حلقات المسلسل على موقع قصة عشق، والتي تعرض بشكل مترجم وبدقة عالية على قصة عشق، مساء يوم الأربعاء، عقب عرضها على شاشة ATV التركية.

قصة وأبطال مسلسل قيامة عثمان

يحاكي العمل قصة تأسيس الدولة العثمانية، وهو استكمال لمسلسل قيامة أرطغرل، ويخوض بطولته النجم بوراك أوزجفيت، النجمة عائشة جول جوناي و الممثل راغب سافاش و نور الدين سونمز.

والمسلسل من تأليف وإنتاج محمد بوزداغ ومن إخراج متين جوناي، ومن المقرر أن يستمر لسبعة مواسم على عكس مسلسل قيامة أرطغرل الذي لم يتجاوز عدد أجزائه الخمسة.


• موعد عرض والقنوات الناقلة لمسلسل قيامة عثمان ( المؤسس عثمان)

تطرح قناة ATV التركية مساء يوم كل أربعاء حلقة جديدة من المسلسل، وعليه سنقدم لكم تردد القناة لتتمكنوا من استقبالها على أجهزتكم ومتابعة المسلسل الجماهيري.

القمر الصناعي: نايل سات

التردد: 10796

الاستقطاب: أفقي

معامل الترميز: 27500

معادل تصحيح الخطأ: 5/6

مشاهدة الحلقة 48 مسلسل قيامة عثمان مترجمة اضغط هنا


هذا ويتم عرض الحلقة مترجمة بالكامل وبجودة عالية على موقع قصة عشق، وذلك مساء يوم كل أربعاء، اضغط هنا لمشاهدة قيامة عثمان الحلقة 48 مترجمة وبدقة عالية، لذا عند انتقالكم إلى موقع قصة عشق ما عليكم سوى بالضغط على رقم الحلقة المراد مشاهدتها.

وفي سياق متصل، يتابع موقع النهضة نيوز أخبار مسلسل الأخوين بربروس وجلال الدين خوارزم شاه المزمع عرضهما خلال الفترة المقبلة، وعليه عند توافر معلومات حول مواعيد العرض أو القنوات الناقلة للعملين، سنقدمها لكم في تقارير خاصة بهما.

كما يوفر لكم موقع النهضة نيوز، تقارير أسبوعية حول مسلسل أنت اطرق بابي ونهضة السلاجقة، إضافة إلى التقارير الخاصة بـ مسلسل قيامة عثمان.

حيث يضمن فيها الروابط الخاصة التي ستنقلكم إلى عرض كل حلقة جديدة منها وذلك بـ تاريخ يوم عرض كل منها، لذا ما عليكم إلا متابعة الأخبار المتعلقة بمسلسلكم المفضل لمعرفة مواعيد العرض وتردد القنوات الناقلة له والروابط الخاصة بالمشاهدة، والتي نوفر تحديثاتها لكم كل أسبوع.

النهضة نيوز