قيامة عثمان رابط مشاهدة الحلقة 47

منوعات

قيامة عثمان الحلقة 47 مترجمة وبدقة عالية على موقع قصة عشق

25 شباط 2021 14:21

عرضت مساء يوم أمس الأربعاء الحلقة 47 من مسلسل قيامة عثمان أو ما يعرف بـ المؤسس عثمان، والذي يعد استكمالا لأحداث المسلسل التاريخي الملحمي قيامة أرطغرل، الذي يحاكي بداية التخطيط لتأسيس الدولة العثمانية من قبل القائد أرطغرل، بينما يروي مسلسل قيامة عثمان ( المؤسس عثمان) اتجاه القائد عثمان وهو نجل أرطغرل لتحقيق حلم والده وشق طريقه نحو قيام الدولة العثمانية.



قيامة عثمان ( المؤسس عثمان)

يخوض بطولة العمل التاريخي الملحمي، كل من:" النجم بوراك أوزجفيت، النجمة عائشة جول جوناي و النجم راغب سافاش و نور الدين سونمز".

والمسلسل من تأليف وإنتاج محمد بوزداغ ومن إخراج متين جوناي، ومن المقرر أن تعرض حلقاته على مدى سبعة مواسم متتالية، على عكس مسلسل قيامة أرطغرل الذي انتهت أحداثه مع انتهاء عرض الموسم الخامس منه.

موقع النهضة نيوز، يقدم لكم في هذا التقرير معلومات حول مسلسل المؤسس عثمان، والمتمثلة بمواعيد وأيام عرض العمل التاريخي على الشاشة التلفزيونية والمواقع الفنية الناقلة لحلقاته.


• موعد عرض والقنوات الناقلة لمسلسل قيامة عثمان ( المؤسس عثمان)

تطرح قناة ATV التركية مساء يوم كل أربعاء حلقة جديدة من المسلسل، وعليه سنقدم لكم تردد القناة لتتمكنوا من استقبالها على أجهزتكم ومتابعة المسلسل الجماهيري.

القمر الصناعي: نايل سات

التردد: 10796

الاستقطاب: أفقي

معامل الترميز: 27500

معادل تصحيح الخطأ: 5/6

مشاهدة الحلقة 47 مسلسل قيامة عثمان مترجمة اضغط هنا

هذا ويتم عرض الحلقة مترجمة بالكامل وبجودة عالية على موقع قصة عشق، وذلك مساء يوم كل أربعاء، عقب ترجمتها بالكامل، وعليه نوفر لكم رابط مشاهدة الحلقة 47 من مسلسل قيامة عثمان، اضغط هنا.


في سياق متصل، ذاعت أخبار في الفترة الماضية حول بدء بث مسلسل جلال الدين خوارزم شاه ومسلسل الأخوين بربروس barbaros، وهو ما دفع محبي وعشاق الدراما التركية إلى البحث عن المعلومات الخاصة بـ العملين.

إلا أنه وحتى اللحظة لا توجد معلومات مؤكدة حول بدء عرض العملين على شاشات التلفزة، وفي حين توفرها سيقدمها لكم موقع النهضة نيوز ضمن تقارير خاصة بكل من العملين الدراميين.

النهضة نيوز