الحلقة 46 مسلسل قيامة عثمان

منوعات

شاهد الحلقة 46 من مسلسل قيامة عثمان.. تحديث موعد العرض

17 شباط 2021 14:21

تعرض مساء اليوم الأربعاء الحلقة 46 من مسلسل قيامة عثمان ( المؤسس عثمان)، والذي يعد من أهم المسلسلات التركية ومن أكثرها متابعة في وطننا العربي، ويبحث العديد من المشاهدين عن مواعيد عرض مسلسل قيامة عثمان الحلقة 46 وعن تردد القنوات الناقلة له.


قيامة عثمان

يقدم موقع النهضة نيوز لكم في هذا التقرير موعد عرض وتردد القناة الناقلة لمسلسل قيامة عثمان ( المؤسس عثمان)، لكي تتمكنوا من إضافتها على أجهزتكم ومن ثم استقبالها ومتابعة المسلسل التاريخي الملحمي.

والذي يرصد في قصته المراحل الأولى لـ تأسيس الدولة العثمانية على يد القائد عثمان الذي يؤدي دوره النجم التركي الشهير ( بوراك أوز ج فيت)، ويعد العمل استكمالا لقصة مسلسل قيامة أرطغرل وبطولات ذاك القائد في وضع الأسس لإنجاز وإنشاء الدولة العثمانية وهو والد القائد عثمان الذي يسير على خطى والده أرطغرل.

أبطال وفريق عمل قيامة عثمان ( المؤسس عثمان)

يخوض بطولة المسلسل النجم بوراك أوزجفيت، النجمة عائشة جول جوناي و النجم راغب سافاش و نور الدين سونمز، هذا والمسلسل من تأليف وإنتاج محمد بوزداغ ومن إخراج متين جوناي، ومن المقرر أن تعرض حلقاته على مدى سبعة مواسم متتالية، على عكس مسلسل قيامة أرطغرل الذي انتهت أحداثه مع انتهاء عرض الموسم الخامس منه.


• موعد عرض والقنوات الناقلة لمسلسل قيامة عثمان ( المؤسس عثمان)

تبث قناة ATV التركية مساء يوم كل أربعاء حلقة جديدة من العمل، كما يتم إعادة بث الحلقة مترجمة إلى العربية وبدقة عالية عبر منصة موقع قصة عشق، عقب عرضها على شاشة ATV التركية.

القمر الصناعي: نايل سات

التردد: 10796

الاستقطاب: أفقي

معامل الترميز: 27500

معادل تصحيح الخطأ: 5/6

مشاهدة الحلقة 46 مسلسل قيامة عثمان مترجمة اضغط هنا



من جهة أخرى، ذاعت أخبار حول عرض مسلسل جلال الدين خوارزم شاه على شاشة قناة TRT 1 التركية قبل أيام وعليه اتجه المشاهدون لمتابعة أخبار العمل والبحث عن صدق المعلومة.

وعليه موقع النهضة نيوز يتابع لكم أخبار المسلسل التاريخي الملحي خوارزم شاه، وعد بث أولى حلقاته أو نقلها على أي شاشة عربية أو موقع متخصص ببث المسلسلات، سنزودكم بالمعلومات اللازمة حولهم من تردد القنوات إلى توفير روابط مشاهدة المسلسل.

وهو ما سنوفر لكم أيضا عند ورود أي معلومات حول مواعيد وأيام عرض مسلسل الأخوين بربروس barbarous.

النهضة نيوز