بالفيديو الشباب يقتنص الفوز ويعزز الصدارة في الدوري السعودي للمحترفين

رياضة

بالفيديو الشباب يقتنص الفوز ويعزز الصدارة في الدوري السعودي للمحترفين

1 آذار 2021 17:48

استضاف ملعب "مدينة الأمير سلطان عبد العزيز" بالمحالة، مباراة نادي الشباب ومضيفه نادي ضمك فى ختام مواجهات الجولة الواحدة والعشرين من منافسات دوري كأس محمد بن سلمان "الدوري السعودي للمحترفين" للموسم الحالي 2020-2021.

وكان من المفترض إقامة المباراة أمس، الأحد، إلا أن تعذر سفر فريق الشباب من العاصمة السعودية الرياض إلى مدينة أبها، بسبب ظروف الطيران، أدى إلى اصدار الاتحاد السعودي قرارا بتأجيل اللقاء لمدة 24 ساعة.

وفيها قاد مهاجم نادي الشباب اللاعب النيجيري أوديون إيجالو فريقه للفوز على مستضيفه ضمك بهدفين مقابل هدف وتعزيز صدارته للدوري السعودي للمحترفين .

حيث افتتح المهاجم النيجيري أوديون إيجالو أهداف الشباب فى الدقيقة12، وعاد وسجل إيجالو الثاني عند الدقيقة 39، بينما أحرز هدف ضمك الوحيد  إيميليو زيابالا، وحرم الحكم إيجالو من هارتيك عندما ألغى هدفه بداعي التسلل، ثم ألغى هدفا آخر بعدها للشباب أيضا لنفس السبب، كما منح لاعب الشباب إيجور ليشنوفسكي البطاقة الحمراء فى الدقيقة 90.

والجدير ذكره أنه بهذه النتيجة عزز الشباب صدارته لترتيب الدورى السعودي للمحترفين ورفع رصيده إلى 44 نقطة بفارق 5 نقاط عن الهلال الوصيف، فيما يقبع فريق ضمك في المركز الخامس عشر وقبل الأخير في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 17 نقطة.

النهضة نيوز _ بيروت