تفاصيل براءة دنيا بطمة وشقيقتها ابتسام من قضية حمزة مون بيبي

فن ومشاهير

دنيا بطمة وشقيقتها ابتسام بريئتان من قضية حمزة مون بيبي وهذه التفاصيل

2 آذار 2021 13:40

كشفت الفنانة المغربية دنيا بطمة تفاصيل الحكم الصادر بحقها وحق شقيقتها ابتسام في قضية حساب فضائح المشاهير، المشهورة إعلاميا بـ اسم حساب حمزة مون بيبي، بعدما أعلنت براءتهن من التهم الموجهة إليهنّ بتسيير الحساب والوقوف وراءه.



براءة دنيا بطمة

وخرجت النجمة المغربية برفقة وكيلها القانوني، المحامي عبد اللطيف بو عشرين وزوجها المنتج البحريني محمد الترك، في مؤتمر صحافي، أقيم في المغرب مكان إقامتها الحالية.

أعلن فيه محاميها براءة موكلتيه، وسبب الحكم الصادر بحقهما، قبل أن تعود بطمة وتشارك بعض المنشورات الـ مجتزأة من المؤتمر وترفق أحدها بتعليق مقتضب، جاء في نصه التالي:

" مؤتمر صحفي... كان عبارة عن مرآة تعكس الحقيقة التي لطالما انتظرها الرأي العام... شكرا للأستاذ والهرم النقيب عبد اللطيف بو عشرين... الذي وقف وقفة الأبطال بهذا الملف... قام بترجمة الحقيقة وتفسيرها بدقة لحكم المحكمة والتي حكمت بـ براءة دنيا بطمة وشقيقتها ابتسام بطمة من تسيير الحساب لعدم توفير أي أدلة تثبت ذلك... وعدم توفرنا على القن السري للولوج إلى الحساب... وكذلك بعدم مؤاخذتنا بتهم ثقيلة وهي أساس هذا الملف".


وتابع البيان:" تم تذليل الرأي العام لمدة طويلة... وكان السكوت رفيق دربي طيلة هذه الأيام إلى أن جاء يوم لكشف الحقيقة... ومن كانت له يد في الكذب على الشعب المغربي العظيم... الكذب حبله قصير... ولكم الله... فـ الله خير وكيل... بحكم من المحكمة أنا وشقيقتي صدر في حقنا حكم البراءة من تسيير الحساب... انتهى".

وأضافت الفنانة المغربية في نهاية البيان المنشور عبر حسابها الرسمي في منصة تطبيق INSTAGRAM، متوجهة بالشكر إلى أفراد السلطات المحلية في المغرب على تعاونهم معها، وللصحافة المغربية والعربية على حضورهم المؤتمر وتغطيتهم له، كما شكرت زوجها المنتج البحريني محمد الترك الذي ساندها طوال فترة أزمتها وشقيقتها.


وأتى هذا عقب شهر واحد من تداول الحكم الأخير الصادر عن محكمة الاستئناف في مراكش، والتي قضت بحبس الفنانة دنيا بطمة لمدة عام نافذ، على خلفية إدانتها بالاتهامات الموجهة لها بالتورط في قضية حساب فضائح المشاهير المعروفة إعلاميا بـ قضية حساب حمزة مون بيبي.