روبي بـ إطلالة جريئة والجمهور ينقسم بين متغزل ومستاء: يا ريتها ما طلت

فن ومشاهير

صور.. روبي بـ إطلالة جريئة والجمهور منقسم بين متغزل ومستاء: يا ريتها ما طلت

3 آذار 2021 12:17

ضجت منصات التواصل الاجتماعي فجر اليوم الأربعاء، بـ صور الفنانة المصرية روبي، والتي تم تداولها على نطاق واسع حتى تصدر اسم النجمة روبي مؤشرات محرك البحث غوغل في السعودية ومصر.



روبي

وفي تفاصيل الخبر، أحيت الفنانة الشهيرة، يوم أمس الثلاثاء، حفلا خاصا في إحدى المناطق القريبة من الأهرامات، والذي أقيم مع الالتزام بـ التدابير الوقائية المتبعة للحد من انتشار وتوسع رقعة فيروس كورونا التاجي المستجد.

وشاركت النجمة مجموعة من الـ صور الجديدة الخاصة بها عبر أحد حساباتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي، وثقت فيه إطلالتها التي تألقت بها خلال الحفل الغنائي، بينما علقت عليه بالقول:" قدمت أداء الليلة الماضية في حفل خاص في القاهرة".


وتألقت روبي بـ فستان طويل باللون الفضي، تميز بقصة الكتف الواحد وبشق عالٍ من الأسفل إلى الأعلى، وهو ما لفت أنظار المتابعين الذين انهالوا على المنشور، مشيدين بـ جاذبية النجمة وبساطة إطلالتها.

ومن بين التعليقات، رصدنا لكم:" قمر أبهرتنا وامتعتنا و يا رب تكون دي بداية حفلات وأعمال غنائية جديدة"، و" ضحكتك جميلة"، و" الجمال عدى الكلام".

إلا أن الأمر لم يخلو من بعض التعليقات السلبية التي وجهت للفنانة المصرية الشابة، ولاسيما عقب تداول مقطع فيديو قصير من الحفل على بعض الصفحات الناشطة على منصة تطبيق INSTAGRAM.

والتي جاء فيها:" ما حبيت الإطلالة"، و" حرفيا كارثة"، و" ستايل لها ما حلو بس هي تهبل"، و" أحسها بعدها عايشه بأيام العصملي"، و" الفستان والشوز يجيبو الجلطة"، و" يا ريتها ما طلت"، و" دي هـ ترجع للساحة"، و" لو لابسة بنطلون وقميص وواقفة تغني أحسن".


من جهة أخرى، كشفت النجمة المصرية قبل أشهر عدة، انضمامها إلى قائمة أبطال الفيلم السينمائي، " بره المنهج"، الذي يشارك في تأليفه الكاتب خالد دياب إلى جانب مخرجه عمرو سلامة، و يخوض بطولته الفنان ماجد الكدواني.

كما أعلنت انضمامها إلى فريق عمل فيلم السقوط في حلم سوسن، لمؤلفه أيمن وتار ومخرجه أحمد الجندي، والذي يخوض بطولته نخبة من نجوم الفن والسينما، نذكر منهم: " أكرم حسني، خالد أنور، بيومي فؤاد، أحمد فهمي، محمد ثروت ".

هذا و كان آخر أعمال الفنانة روبي فيلم حملة فرعون، و هو من تأليف كريم حسن بشير وإخراج رؤوف عبد العزيز، ومن إنتاج شركة محمد السبكي ، والعمل مأخوذ عن قصة الفيلم الياباني" الساموراي السبعة ".