ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي يتصدران بعد طرح بوستر اللي مالوش كبير.. إليكم تفاصيل العمل

فن ومشاهير

ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي يتصدران بعد طرح بوستر اللي مالوش كبير.. إليكم تفاصيل العمل

5 آذار 2021 11:37

استقطبت الفنانة ياسمين عبد العزيز وزوجها النجم أحمد العوضي، أنظار الجمهور إليهما، بعد طرح المنتج المصري تامر مرسي، البوستر الترويجي الأول لمسلسل " اللي مالوش كبير"، والذي يجمع ياسمين والعوضي في أول تجربة فنية، عقب زواجهما.



ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي " اللي مالوش كبير"

بدت النجمة المصرية في الصورة وهي تتكئ على كتف زوجها وتنظر إلى الأمام في عين الكاميرا، بينما ظهر العوضي بجانب واحد فقط، حيث أخذ ينظر بعيدا عن عدسة الكاميرا.

وتألقت ياسمين في المنشور بإطلالة مخملية حمراء، نسقت معها مكياج الوجه الظاهر، الذي طغى عليه الـ SMOKY للعينين وأحمر الشفاه القاتم، فيما بدا أحمد بإطلالة رمادية قاتمة.

الأمر الذي لفت إعجاب المتابعين وحصد علامات إعجابهم، لاسيما عقب مشاركة المنشور من قبل النجم المصري عبر حسابه الرسمي في منصة تطبيق INSTAGRAM، حيث انهالت التعليقات الإيجابية بحقه وحق زوجته.

ومن بين التعليقات:" مبروك"،" أحلى شيء في المسلسل أنت يا العوضي"، و" بالنجاح والتوفيق يا رب"، و" ألف مبروك يا حلوين".


ويعد هذا العمل البطولة المطلقة الثالثة للفنان المصري، بعد مشاركته في مسلسل " شديد الخطورة" الذي عرض مؤخراً على تطبيق Watch TV، و هو من تأليف محمد سيد بشير و من إخراج حسام علي.

و خاض بطولته كل من: " أحمد العوضي، محمود حجازي، حسني شتا، هادي الجيار، رياض الخوري"، إلى جانب مشاركة نخبة واسعة من نجوم الدراما المصرية.

ومسلسل " الاختيار" في موسمه الأول الذي عرض في شهر رمضان الماضي 2020، والذي نال شهرة واسعة وحقق انتشاراً جماهيراً جيداً، قبل أن يكرم من قبل رئيس الجمهورية المصرية عبد الفتاح السيسي.

والعمل من بطولة:" أمير كرارة، دينا فؤاد، أحمد العوضي، أحمد فؤاد سليم، محمود حافظ، سارة عادل"، وغيرهم من النجوم.


الجدير بالذكر أن العوضي وعبد العزيز، مازالا يصوران مشاهدهما في المسلسل الدرامي " اللي مالوش كبير"، وهو من تأليف عمرو محمود ياسين ومن إخراج مصطفى فكري.

ويشارك فيه كل من:" خالد الصاوي، محمود حافظ، دنيا عبد العزيز، أحمد سعيد عبد الغني، أحمد عبد الله محمود، بدرية طلبة، إيمان السيد، عايدة رياض، مصطفى سالم" وغيرهم.

هذا وكان آخر أعمال الفنانة ياسمين عبد العزيز بطولة مسلسل" ونحب تاني ليه "، إلى جانب كل من " كريم فهمي، سوسن بدر، شريف منير وتارا بدر " والعمل من تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكري.