بعد نشره فيديو جمعه بإحدى المضيفات.. محمد رمضان في مرمى الهجوم

فن ومشاهير

محمد رمضان يتعرض لـ هجوم لاذع من قبل الجمهور بعد فيديو المضيفة: نعرف الزوجة الحنينة رزق

5 آذار 2021 14:14

تعرض الفنان محمد رمضان لسيل من التعليقات السلبية، إثر نشره مقطع فيديو قصير عبر أحد حساباته الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي، بدا فيه وهو مستلق على مقعده داخل الطائرة، فيما تقوم إحدى المضيفات بالاهتمام به وتغطيته درءاً للبرد.



محمد رمضان

مرفقا إياه بتعليق قصير، كتب فيه:" المضيفة الحنينة رزق"، وهو ما أثار استغراب ودهشة متابعيه الذين استهجنوا المنشور، باعتبارهم أنه همش خصوصية مضيفة الطيران التي تقوم بعملها دون زيادة أو نقصان.

وبين من اتجه للإشارة إلى عدم احترامه لزوجته وردة فعلها عقب مشاهدتها للمنشور، لاسيما وأنه أتى بعد أيام قليلة من انتشار أخبار تفيد بوجد مشاكل عائلية بينهما وانفصالهما عن بعضهما البعض في السر، بعيدا عن عدسات الكاميرا وأقلام الصحافة ووسائل الإعلام المرئية.

ومن بين التعليقات التي وردت على المنشور، رصدنا لكم التالي:" حنينة... إن شاء الله تكون قادر على دخول البيت الليلة"، و" فيديو ما له معنى بس كده"، و" نحن نعرف الزوجة الحنينة رزق... لكن المضيفة دي جديدة"، و" أوه كده كتير يا حيلتها"، و" وين الثقة بـ الله نجاح".


و" برنس"، و" إيه النقص ده... أنت بـ تصور المضيفة وهي بـ تخدمك"، و" يا باطل"، و" أنت جوعان كثير... شوف سعد المجرد أغنى منك بكثير.. بس ما يسوي هي الحركات"، و" المضيفة الحنونة مصاري".

هذا وكشفت ملكة جمال لبنان السابقة ومقدمة البرامج أنابيلا هلال عن مشاركتها في أحدث أعمال الفنان المصري، دون أن توضح ماهيته أو تشير إلى تفاصيله.

وذلك من خلال نشرها صورة جمعتها وأبنائها بـ النجم الشاب عبر أحد حساباتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي، مرفقة إياها بتعليق قصير، كتبت فيه:" بعد يوم طويل من العمل الجاد في كليب محمد رمضان".



من جهة أخرى يستأنف الفنان محمد رمضان تصوير مشاهده في مسلسل " موسى" المقرر عرضه في موسم رمضان المقبل 2021، والعمل من تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج محمد سلامة ومن إنتاج شركة سنرجي.

ويخوض بطولته إلى جانبه، مجموعة من أبرز نجوم الدراما، نذكر منهم:" سمية الخشاب، تارا عماد، صبري فواز، منذر رياحنة، عبير صبري، عارفة عبد الرسول، فريدة سيف النصر، إيمان العاصي، أحمد طلعت، جوري بكر، أحمد طلعت، محمد أحمد ماهر، محمد عز، عمرو عبد الجليل، مفيد عاشور".