تردد قناة مكسبي و تردد قناة مكسبي سبورت آخر تحديث

تردد

تردد قناة مكسبي و تردد قناة مكسبي سبورت آخر تحديث الناقلة لمباريات دوري أبطال إفريقيا

6 آذار 2021 18:54

يقدم لكم موقع النهضة نيوز في هذا التقرير تحديث تردد قناة مكسبي الفضائية إضافة إلى تحديث قناة مكسبي الرياضية، الناقلتين لـ مباريات دوري إفريقيا والتي تنطلق مساء اليوم، وعليه يمكنكم إضافة التردد الجديد لقناة مكسبي Mksaby TV، وقناة مكسبي الرياضية Mksaby Sport.



تردد قناة مكسبي وقناة مكسبي سبورت

أعلنت إدارة القناة الفضائية قبل ساعات قليلة عن نقل بعض المباريات من دور أبطال إفريقيا، ومن بينها مباراة فريق الزمالك والترجي، وذلك بعد التوضيح الذي نشرته عبر شاشتها والصفحات الخاصة بها.

والذي قدمت فيه اعتذارا للمشاهدين بعد توقف البث الفضائي الخاص بـ القناة، مرجعة السبب في ذلك إلى خلل تقني، مصدره الأساسي القمر الصناعي نايل سات، وهو القمر الذي تبث منه.

هذا وقد تم إعادة تحديث تردد قناة مكسبي على القمر الصناعي نايل سات، بغية العودة والبث مرة أخرى، وفي هذا التقرير سيستعرض لكم موقع النهضة نيوز آخر تحديث لـ تردد قناة مكسبي و مكسبي سبورت.

تردد قناة مكسبي الجديد آخر تحديث

وجهت قناة مكسبي Mksaby TV، وقناة مكسبي الرياضية Mksaby Sport، رسالة اعتذار إلى جميع المشاهدين في الوطن العربي، على خلفية انقطاع البث وعدم تمكن العديد من البلدان استقبال تردد القناة أو وصولها إليهم دون وضوح في الشاشة.

قبل أن تؤكد على قيامها ببعض التحديثات التي من شأنها أن تعيد البث بصورة واضحة، وهنا نقدم لكم تردد قناة مكسبي الجديد 2021.

القمر الصناعي: نايل سات

التردد: 11411

معدل الاستقطاب: أفقي

معدل الترميز: 27500

معامل تصحيح الخطأ: 3/4


أما بالنسبة إلى تردد قناة مكسبي سبورت، فإن المعلومات الخاصة بـ قناة مكسبي الفضائية تنطبق أيضا على قناة مكسبي الرياضية، ألا وهي:

القمر الصناعي: نايل سات

التردد: 11411

معدل الاستقطاب: أفقي

معدل الترميز: 27500

معامل تصحيح الخطأ: 3/4


وهنا نقدم لكم مواعيد مباريات اليوم المنقولة على شاشة قناة مكسبي

تنقل مباراة الزمالك أمام الترجي في تمام الساعة السادسة بتوقيت القاهرة، وذلك مساء اليوم السبت، بينما تنقل مباراة الأهلي أمام فيتا كلوب عند الساعة التاسعة مساء.

ننوه إلى أن موقع النهضة نيوز، سيزودكم بكل جديد حول تحديثات قناة مكسبي و قناة مكسبي سبورت.

النهضة نيوز