عقب إصابتها بـ فيروس كورونا التاجي المستجد.. نجلاء بدر: يا غالب يا مغلوب

فن ومشاهير

نجلاء بدر تكشف تفاصيل معاناتها مع فيروس كورونا: حرب لا تنتهي مع الجسد

6 آذار 2021 19:12

خرجت الفنانة المصرية نجلاء بدر قبل ساعات قليلة في منشور مقتضب، نشرته عبر إحدى حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، وصفت فيه المعاناة التي تحل بـ الإنسان المصاب بـ عدوى فيروس كورونا التاجي المستجد، وذلك بعد أيام من صراعها مع عدوى الوباء العالمي، الذي ألم بها لتكون واحدة من ضحاياه في الوسط الفني المصري.


نجلاء بدر

استهلت النجمة المصرية حديثها بالإشارة إلى كثرة الأعراض التي ترافق الإصابة بـ عدوى الجائحة الفيروسية، قبل أن تستطرد واصفة ذكاء الفيروس، كما غباءه، قبل أن تحذر منه باعتبار أن ما يمر به الشخص المصاب خلال المرض.

ما هي إلا حرب بينه وبين فيروس كورونا التاجي المستجد، وأنها لا تنتهي سلميا وإنما بوجود منتصر ومهزوم، وكتبت عبر حسابها الخاص في فيسبوك قائلة:

" أعراض فيروس كورونا... لا تعد ولا تحصى... من أذكى وأغبى الفيروسات على وجه الأرض..."، وتابعت الفنانة الشهيرة:" كورونا ذكي في اقتحام جسدك وقراءته ومعرفة نقاط ضعفك... وغبي وغشيم في التعامل معك ومع جسدك ولا يعرف التمييز...".

وأضافت:" هو ده إلي يقال عليه دحلاب... أوعى تديله الأمان... لأنه غلاب... حرب لا تنتهي مع الجسد... و يا غالب يا مغلوب... و ربنا يستر"، فيما اختتمت منشورها بالقول:" ربنا يلطف بينا جميعا".


يذكر أن إصابة الفنانة المصرية بـ عدوى الجائحة الفيروسية، أسفرت عن إيقاف تصوير مشاهدها في مسلسل " نسل الأغراب"، المقرر عرضه في موسم دراما رمضان المقبل 2021، إلى حين شفاءها التام من المرض.

ويعتبر العمل الدرامي المنتظر، من أضخم الإنتاجات الدرامية المعدة للإنجاز بهدف طرحها في موسم دراما رمضان المقبل 2021، ( بحسب بعض وسائل الإعلام).

و يخوض بطولته مجموعة من النجوم، نذكر منهم: " أمير كراره، دياب، أحمد السقا، مي عمر، نجلاء بدر، أحمد مالك، فردوس عبد الحميد، أحمد داش، أحمد فهيم" وغيرهم من نجوم الدراما المصرية.


آخر أعمال نجلاء بدر

كان آخر أعمال الفنانة نجلاء بدر، مسلسل " لؤلؤ" الذي عرض مؤخرا، والذي شاركت فيه إلى جانب نخبة من الفنانين، من أبرزهم: " أحمد زاهر، نجلاء بدر، نرمين الفقي، هيدي كرم، إدوارد، سلوى عثمان، محمد الشر نوبي، حمدي هيكل" وغيرهم، والعمل من تأليف السيناريست محمد مهران ومن إخراج محمد عبد السلام، وهو من إنتاج شركة سنرجي.