ديانا كرزون تنعى عبود العمري

فن ومشاهير

فيديو.. عبود العمري في ذمة الله.. ديانا كرزون تنعيه والجمهور يستذكر كلماته الأخيرة عن الموت

7 آذار 2021 12:30

أعربت الفنانة الأردنية ديانا كرزون عن حزنها وأسفها لـ وفاة الناشط الأردني عبد الله العمري المعروف بـ اسم عبود العمري، الذي قضى قبل ساعات قليلة، إثر حادث سير مروع أثناء تواجده في جنوب إفريقيا، ونعت كرزون مواطنها الراحل عبود العمري من خلال منشور مقتضب، شاركته عبر أحد حساباتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي.



ديانا كرزون تنعى عبود العمري

ونشرت نجمة الموسم الأول من برنامج سوبر ستار، صورة الفقيد عبر حسابها الرسمي في منصة تطبيق INSTAGRAM، مرفقة إياها بتعليق قصير بحق الشاب الراحل، كتبت فيه:

" وفاة الناشط على مواقع التواصل الاجتماعي عبود العمري... لا حول ولا قوة إلا بالله... توفى بـ حادث سير بـ جنوب إفريقيا... الله يرحمه ويغفر له... ويسكنه فسيح جناته... الله يصبر أهله... إنا لله وإنا إليه راجعون...".


الأمر الذي أثار تفاعل النشطاء الذين أعربوا عن حزنهم الكبير وألمهم أسفهم على شباب الناشط الراحل، الذي غاب عن عالمنا عن عمر ناهز الثالثة والعشرين ربيعا، حيث انطلق المتابعون في تعليقاتهم التي أرفقوها بالمنشور، للدعاء للفقيد بالرحمة، راجين الله أن يلهم ذويه ومحبيه الصبر والسلوان.

هذا وقد ضجت مساء يوم أمس السبت، صفحات التطبيقات الاجتماعية بخبر وفاة الشاب الأردني عبود العمري، وهو ما أثار صدمة واندهاش متابعيه ومحبيه، لاسيما وأن الخبر انتشر عقب وقت قصير من مشاركته فيديو يوثق بعض التفاصيل من رحلة السفاري التي انطلق بها برفقة مجموعة من أصدقائه.


والذي بدا فيه سعيدا ومرحا، وسط أصدقائه المقربين، وهم:" محمد أبو شقرا، عدنان النواجي، أيمن عبلي، خالد عبلي"، إضافة إلى السائق الكونغولي الذي كان يقود السيارة ويدعى إيلايجا.

والذي ظهر في مقطع آخر وهو يشارك الراحل وأصدقائه الرقص والغناء، مرة داخل السيارة وأخرى أثناء ترجلهم منها ووقوفهم في الشارع.


وإثر ذلك، تداول النشطاء عبر المنصات الاجتماعية، شريط فيديو قديم للراحل، كان قد تحدث فيه عن الموت، قائلا:" أعرف ما حدا بموت قبل ما تخلص وظيفته في الحياة".


يشار إلى أن عبود العمري، اشتهر خلال الفترة الماضية من خلال المحتوى الذي يقدمه عبر حساباته الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي، وله من المتابعين مليون ونصف المليون متابع.