غادة عادل أحدث ضحايا الوباء ومجدي الهواري يكشف تفاصيل حالتها الصحية

فن ومشاهير

غادة عادل تحذر مخالطيها ومجدي الهواري يكشف عن تفاصيل حالتها الصحية

7 آذار 2021 12:41

انضمت الفنانة المصرية غادة عادل إلى ركب ضحايا فيروس كورونا التاجي المستجد، المعروف علمياً بـ اسم COVID 19، وأعلت النجمة الشهيرة غادة عادل خبر إصابتها بـ عدوى الجائحة الفيروسية، من خلال منشور مقتضب، شاركته عبر إحدى صفحاتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي.



مجدي الهواري يطمئن الجمهور عن صحة غادة عادل

وجهت فيه رسالة إلى جميع مخالطيها في الأيام الماضي، بضرورة خضوعهم للفحص والرعاية الصحية، إذ كتبت فيه:" إيجابيا COVID 19... أي شخص رآني في اليومين الماضيين... يرجى الاعتناء به وتفحصه...".

وعليه سادت حالة من القلق بين صفوف محبي النجمة المصرية، الذين تساءلوا عن مدى سوء الحالة الصحية ومعاناة الأخيرة، لاسيما في ظل معاناة الكثير من الأشخاص من أعراض الفيروس التاجي المستجد.


ومع تداول الخبر، وكثرة تساؤلات وتكهنات الجمهور حول صحة غادة عادل، تصدر اسم الفنانة قائمة عمليات البحث في مؤشرات غوغل مصر والسعودية.

مما دفع زوجها السابق، المخرج مجدي الهواري للخروج عن صمته وحسم الجدل الدائر حول الأمر، في تصريح خاص لموقع اليوم السابع، أكد فيه استقرار الحالية الصحية لـ عادل نوعا ما.

موضحا أنها تجاوزت المرحلة الأولى من الإصابة، وتخضع حاليا للعزل المنزلي حيث تتلقى هناك العلاج اللازم، قبل أن يطلب من الجمهور الدعاء لها بـ الشفاء وبـ تجاوز تلك المحنة الصعبة، بغية أن تعود إلى محبيها ومتابعي أعمالها من خلال استئناف تصوير أعمالها التي توقفت بفعل الإصابة بـ العدوى.


أعمال غادة عادل

وأتى هذا بعد أيام قليلة من بدء النجمة الشهيرة التحضير لـ إنجاز مشاهدها في الفيلم السينمائي " بيت عز" وهو من تأليف أحمد سالم ويوسف سالم ومن إخراج مريم الأحمدي.

بينما كان آخر أعمال الفنانة المصرية، بطولة الفيلم السينمائي " الخطة العايمة" و هو من تأليف أحمد عبد الوهاب و إخراج معتز التوني.

و شاركت فيه إلى جانب كل من: " بيومي فؤاد، بسنت صيام، هشام محمد شرف، عمرو عبد الجليل، محمد عبد الرحمن، علي ربيع".

هذا وقد بدأت غادة عادل مشوارها في عالم الأضواء من خلال الإعانات الدعائية والترويجية إلى أن نالت شهرتها في العام 1997، عقب مشاركتها كـ موديل في فيديو كليب أغنية " تخسري" لـ الفنان هاني شاكر.