حلا شيحة ومعز مسعود في ظهورهما الأول بعد الزواج: Family Time

فن ومشاهير

حلا شيحة تجمع معز مسعود مع أبنائها في أول ظهور لهما بعد الزواج

7 آذار 2021 12:53

اعتلى اسم الفنانة حلا شيحة مؤشرات محرك البحث غوغل، إثر ظهورها برفقة زوجها المنتج الفني والداعية الإسلامي معز مسعود، والذي يعد الظهور الأول لهما بعد الزواج ودخولهما القفص الذهبي.


حلا شيحة ومعز مسعود

ولفتت الفنانة المصرية أنظار الجمهور المتابع لها عبر منصة تطبيق INSTAGRAM، إثر مشاركتها صورة جمعتها بـ زوجها وأبنائهما، علقت عليها بـ شعار حمل اسم " Family Time".

فيما أضافت على الشعار، قائلة:" الحمد لله يوم جميل مع العيلة... ربنا يحفظ لنا ولكم أولادنا..."، الأمر الذي أثار تفاعل المتابعين الذين انهمروا على المنشور متغزلين بـ النجمة وعلاقتها بـ زوجها، بينما دعا البعض لهما بـ دوام الاستقرار والمحبة، فيما اتجه آخرون للمباركة لها بـ مرور عيد ميلادها الذي صادف الشهر المنصرم.


ومن بين التعليقات رصدنا لكم:" بنا يسعدكم، قمر"، " ما شاء الله ربنا يجمع شملكم دائما"، " ربنا يبارك"، " صورة عائلية جميلة جدا"، " دائما متجمعين في الفرح" ، " صحيح في المناسبة ألف مبروك"، "ربنا يسعدكم"، "ربنا يحفظكم ويسعدكم ويبارك فيكم"، " اللهم آمين و ياكِ يا عسل".

و" ربنا يجمعكم على طاعة وخير على طول ويسعد قلوبكم"، و" حلوين كتير"، و" ربنا يحميكم ويديم عليكم السعادة"، و" ربنا يسعدكم ويسر لك الخير الدنيا والآخرة يا حلا يا قريبة من القلب تستأهلي كل خير"، و" ربنا يسعدك دائما... أنتِ إنسانة جميلة من برا وجوا".

زيجات حلا شيحة

تزوجت الفنانة المصرية من مواطنها المنتج الفني معز مسعود في التاسع من شهر شباط/ فبراير الحالي، بعد علاقة عاطفية جمعتهما قبل أشهر عديدة، والتي تلت انفصالها عن زوجها الكندي يوسف هاريسون، وهو والد أطفالها الأربعة، والذي انفصلت عنه بشكل رسمي وحصلت على ورقة طلاقها منه في شهر تشرين الأول/ أكتوبر الماضي 2020.


أعمال حلا شيحة

يذكر أن آخر أعمال الفنانة حلا شيحة مسلسل " خيانة عهد" الذي عرض مؤخراً على منصة شاهد، والذي شاركت فيه إلى جانب كلِ من ( يسرا، بيومي فؤاد، هنادي مهنا، عبير صبري، سلوى عثمان، جمانة مراد، خالد سرحان)، والعمل من إخراج سامح عبد العزيز.