آمال ماهر ترثي والدتها الثانية بـ كلمات مؤثرة

فن ومشاهير

الموت يفجع آمال ماهر بـ والدتها الثانية ومي كساب تقدم لها واجب العزاء

7 آذار 2021 19:00

فجعت الفنانة آمال ماهر بـ وفاة والدتها الثانية، السيدة " فاتن مندور إبراهيم قرقورة"، وهي شقيقة والدها الراحل ( عمتها)، ونعت النجمة المصرية فقيدتها في منشور مقتضب، غردت به عبر أحد حساباتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي.



آمال ماهر

إذ كتبت عبر منصة تويتر، بـ القول:" البقاء لله وحده... إنا لله وإنا إليه راجعون... توفيت إلى رحمة الله تعالى أمي الثانية... عمتي العالية فاتن مندور إبراهيم قرقورة... بـ رجاء الدعاء لها... الفاتحة".

قبل أن تعود وتنشر صورة جمعتها بـ عمتها الراحلة عبر حسابها الشخصي في منصة تطبيق فيس بوك، مرفقة إياها بتعليق مقتضب، جاء فيه:" ارقدي بسلام يا غاليتي".

وعليه انهالت تعليقات المتابعين الذين دعوا لـ روح الراحلة بـ الرحمة والمغفرة وللنجمة المصرية الصبر والسلوان، ومن أبرز التعليقات:" البقاء لله"، و" الله يرحمها"، و" لله ما أعطى ولله ما أخذ... إنا لله وإنا إليه راجعون... ربنا يرحمها ويغفر لها ويسكنها فسيح جناته ويلهم أهلها الصبر والسلوان".


و" إنا لله وإنا إليه راجعون... البقاء لله... ربنا يتقبلها قبول حسن ويلزمكم الصبر والسلوان"، و" البقاء لله ونسأل الله الرحمة والمغفرة والثبات والقبول لها ويلهمكم الصبر والسلوان".

و" الرحمة والعفران لـ روحها الطيبة... اللهم ألهم ذويها الصبر والسلوان"، وقدمت النجمة مي كساب واجب العزاء إلى مواطنتها بـ القول:" البقاء لله الله يرحمها ويصبركم على فراقها".

هذا وقدمت الفنانة المصرية في العام الماضي بصوتها، شارة مسلسل " ليه لا"، و أطلقتها تحت عنوان " إلي قادرة" عقب تجاوز نسبة مشاهدتها والاستماع إليها حاجز 7 مليون مشاهدة، و الأغنية من كلمات نادر عبد الله وألحان وتوزيع خالد عز، والعمل من بطولة الفنانة أمينة خليل، هالة صدقي، شيرين رضا".


بينما كان آخر أغنيات الفنانة آمال ماهر أغنية " ما تسبنيش"، وهي من كلمات أمير طعيمة و من ألحان خالد عز، إضافة إلى أغنية " أنت وحدك"، التي أصدرتها مؤخراً بمناسبة عيد الحب و التي تعاونت فيها بالكلمات مع المستشار تركي آل الشيخ، و بـ الألحان مع الفنان السعودي رابح صقر.