انخفاض خجول في افتتاح سعر الدولار في لبنان اليوم 08-03-2021

العملات الرقمية

انخفاض خجول في افتتاح سعر الدولار في لبنان اليوم 08-03-2021

8 آذار 2021 09:14

نرصد لكم في موقع النهضة نيوز سعر الدولار في لبنان اليوم، بحسب مؤشر تداولات سعر صرف الدولار في لبنان اليوم في السوق السوداء.

يمكنكم مطالعة قسم العملات في موقع النهضة نيوز والتعرف على أخر مستجدات سعر الدولار في لبنان، وسعر الذهب في لبنان، بالإضافة إلى أسعار صرف الدولار والذهب في الدول العربية.

وبلغ سعر الدولار في لبنان اليوم في السوق السوداء صباح اليوم للشراء 10200 ليرة لبنانية، في حين سجل سعر الدولار في لبنان اليوم في السوق السوداء للمبيع 10350 ليرة لبنانية.

واستمرار ثبات سعر الدولار في مصرف لبنان "البنك المركزي" عند 1507.5 ليرة مقابل كل واحد دولار، ويخصص هذا الرقم للسلع الأساسية فقط.

وفي ذات السياق ثبات سعر الدولار في البنوك اللبنانية سعر 3850 ليرة للدولار، عند سحب الدولار لصغار المودعين.

بالإضافة الى استقرار سعر الدولار في نقابة الصرافين في لبنان، على تسعير سعر صرف الدولار مقابل الليرة اللبنانية بهامش متحرك بين سعر 3850 ليرة للشراء، و3900 ليرة، للبيع كحد أقصى.

وفيما يلي نقدم لكم سعر الدولار اليوم في لبنان ضمن جدول يتضمن سعر الدولار في لبنان اليوم مقابل الليرة اللبنانية وفق أسعار الدولار في لبنان المتداولة في جميع القطاعات المصرفية.

سعر الدولار اليوم في لبنان مقابل الليرة اللبنانية

شراء

مبيع

سعر الدولار في السوق السوداء

10200 ليرة لبنانية

10350 ليرة لبنانية

سعر الدولار في البنك المركزي

1507 ليرة لبنانية

--------------

سعر الدولار في نقابة الصرافين

3850 ليرة لبنانية

3900 ليرة لبنانية

سعر الدولار في البنوك اللبنانية

3850 ليرة لبنانية

--------------

يذكر أن رئيس حكومة تصريف الأعمال اللبنانية حسان دياب في كلمة وجهها إلى الشعب اللبناني بعد ظهر يوم أول أمس السبت هدّد بالاعتكاف إذا كان يشكل ضغطاً باتجاه تشكيل حكومة جديدة، بعد أن بات لبنان على حافة الانفجار، داعيا إلى تشكيل حكومة بأسرع وقت.

وتجدر الإشارة إلى استمرار الاحتجاجات الشعبية وقطع الطرقات بالإطارات المحترقة في لبنان، احتجاجاً على تردي الوضع المعيشي وارتفاع الدولار الجنوني، بالإضافة إلى التأخير في تحقيقات انفجار مرفأ بيروت, و الجمود في ملف تشكيل الحكومة اللبنانية.

اخر تحديثات سعر الدولار في لبنان اليوم الاثنين الساعة 09:00 بتوقيت بيروت.

النهضة نيوز _ بيروت