في عيد ميلادها السابع والأربعين.. حنان ترك تظهر برفقة أبنائها الخمسة وزوجها

فن ومشاهير

في عيد ميلادها السابع والأربعين.. حنان ترك تظهر برفقة زوجها و أبنائها الخمسة

8 آذار 2021 12:49

احتفلت الفنانة المصرية المعتزلة حنان ترك، يوم أمس الأحد، بالذكرى السادسة والأربعين، لـ يوم ميلادها، وسط أفراد عائلتها الصغيرة، المؤلفة من زوجها وأبنائها الخمسة، ووثق نجلها آدم خطاب إحدى لحظات الاحتفال، وشارك المتابعين بـ صورة عائلية جمعته وأشقائه ووالده بـ حنان ترك.



حنان ترك

وعقّب على المنشور الذي نشره عبر حسابه الرسمي في منصة تطبيق INSTAGRAM، بكلمة امتنان وجهها لوالدته في عيد ميلادها، حيث كتب:" كل ما أنا عليه... أو كنت به... سأكون مدينا به لملاكي... عيد ميلاد سعيد لأفضل أم في العالم... العائلة".

لتعلق النجمة المصرية على كلام نجلها، داعية الله بأن يبارك لها بـ أبنائها وأن يحفظهم لها، وعقبت:" حبيبي ربنا يبارك لي فيكم... ويسعدني بـ حضنكم".


الأمر الذي أثار تفاعل المتابعين الذين انقسموا في تعليقاتهم بين من أشاد بظهور الفنانة وعائلتها الصغيرة، لاسيما وأنه الظهور الأول لها برفقة أبنائها الخمسة، وبين من فوجئ بأن أبنائها أصبحوا شبانا في مرحلة الشباب.

هذا وتغنت الترك خلال الفترة الماضية، بـ موهبة نجلها يوسف، وهو شقيق آدم من زوجها السابق خالد خطاب، والمتمثلة بـ كتابة كلمات الأغاني، باللغة الإنجليزية، والغناء بـ أسلوب الراب.

وأتى هذا عقب شهر واحد من احتفال الفنانة المصرية بـ الذكرى التاسعة لارتباطها بـ زوجها الحالي محمود مالك، والد ابنتيها التوأم منى ومريم، حيث احتفلت حينها بـ ذلك من خلال منشور مقتضب، أرفقته بـ صورة، فيما علقت عليه بالقول:

" زي النهار ده من تسع سنين... كان أول مرة نشوف بعض... أحلى سنين عدت... و إن شاء الله إلي جاي أحلى...".


آخر أعمال حنان الترك

يشار إلى أن آخر أعمال الفنانة حنان ترك مسلسل " أخت تريز" الذي عرض في العام 2012، و الذي جسدت فيه دورين، الأول دور فتاة مسيحية تدعى تريز، و الثاني شخصية فتاة مسلمة تدعى خديجة، قبل أن تكشف أحداث العمل أنهما شقيقتان في الأساس.

و قد حاز العمل حينها على نسبة متابعة عالية، لا سيما و أنه يناقش في قصته العلاقة القائمة بين أفراد المجتمع من مسلمين و مسيحيين.