بمناسبة اليوم العالمي للمرأة.. جاد شويري يطلق تحدي اسم الأم وهذه التفاصيل

فن ومشاهير

بمناسبة اليوم العالمي للمرأة.. جاد شويري يطلق تحدي اسم الأم وهذه التفاصيل

8 آذار 2021 13:27

احتفل الفنان والمخرج اللبناني جاد شويري بـ أسلوبه الخاص وطريقته المتفردة، بـ اليوم العالمي للمرأة، والذي يصادف بـ تاريخ اليوم الاثنين، الواقع في الثامن من شهر آذار/ مارس، حيث دعا النجم الشهير عبر حساباته الرسمي في منصات التواصل الاجتماعي، إلى تكريم الأم اللبنانية عبر صفحات الإنترنت.



جاد شويري اليوم العالمي للمرأة

وأطلق النجم اللبناني دعوة عبر حساباته المختلفة، وجه فيها إلى تكريم سيدات لبنان من قبل أبنائهن، من خلال إرفاق اسم " شهرة " عائلة الوالدة، بـ اسم كل شخص.

وقال في شريط فيديو قصير:" مرحبا... تعرفونني بـ اسم جاد شويري... أما أنا اليوم فـ اسمي جاد إسبر... لما؟... لأنها عائلة والدتي... في بلد لا تستطيع فيه المرأة منح الجنسية لأبنائها... أتمنى في عيدها أن تشاركونني بهذه المبادرة البسيط...".

وتابع:" أضيفوا اسم شهرة والدتكم من تاريخ الثامن من آذار إلى يوم عيد الأم... انشروا منشور وشاركوا وادعوا أصدقائكم من خلاله للمشاركة في هذه المبادرة... تحدي اسم الأم...".

محبو النجم الشهير على INSTAGRAM، تفاعلوا معه من خلال علامات الإعجاب التي انهالوا بها على المنشور، ومن خلال التعليقات الإيجابية انهمروا بها عليه.

ومن بينها:" جميل"، و" قبلت التحدي"، و" أنا فخورة بك وفخورة بأني امرأة... لو هنالك أشخاص مثلك في هذا العالم"، و" حبيبي أنت... كل أم تفتخر تكون أمك... أحبك والله يخلي لك أمك"، و" والله ما بعرف شو قول... كل يوم أكتشف شيء جديد فيك جاد"، و" أنت إنسان كثير راقي... الله يوفقك و يسعدك ويرزقك كل ما تتمنى".


من جهة أخرى، تعاون الفنان اللبناني مؤخرا مع سلطان الطرب جورج وسوف، كـ منتج إبداعي في فيديو كليب أغنية " صاحي الليل"، التي الفنان السوري عبر قناته الرسمية الخاصة على منصة تطبيق الـ يوتيوب.

والتي تعاون فيها بـ الكلمات مع الشعرة الغنائية ملاك عادل، وبـ الألحان مع محمد يحيى ، ويعتبر هذا التعاون الثاني الذي يجمع شويري بالوسوف بعد فيديو كليب ملكة جمال الروح.

هذا وصرح جاد شويري قبل أشهر، بأنه يتحضر لإنجاز ألبوم غنائي جديد، من المقرر طرح أغنياته على طريقة الأغاني المنفردة " سينغل"، ( بحسب ما صرح في لقاء صحفي).