أحلام تحصد المليون الأول على فيديو نورت قلبي

فن ومشاهير

أحلام تحصد المليون الأول بـ فيديو نورت قلبي

11 آذار 2021 19:57

استقطبت الفنانة الإماراتية أحلام أنظار المتابعين لها عبر منصة تطبيق INSTAGRAM، إثر مشاركتها وإياهم مقطع فيديو قصير، يوثق عودة زوجها بطل الراليات القطري مبارك الهاجري ونجلهما فهد إلى المنزل بعد فترة وجيزة من السفر.



الفنانة أحلام

وفي تفاصيل الخبر، جذبت النجمة الإماراتية رواد منصة الفيديوهات الشهيرة، بالطريقة التي استقبلت فيها زوجها رجل الأعمال مبارك الهاجري وابنهما فهد، حيث بدت وهي تتجه بخطى مسرعة نحو زوجها قبل أن تهمَّ بـ احتضانه مطولاً، وعقب ذلك بـ تقبيل رأسه بكل حب وامتنان، وأرفقت المنشور بـ تعليق قصير، جاء فيه:" الحمد لله... نورت قلبي... نورت قلبي وبيتك".

وهو ما أثار تفاعل المتابعين من نجوم وعامة، والذين انهالوا على المنشور بـ التعليقات الإيجابية، داعين الله بأن يقر عينها ويحفظ لها عائلتها، فكتبت المدونة الكويتية روان بن حسين:" حبيبتي قرت عينك"، و عقّبت الإعلامية الإماراتية مهيرة عبد العزيز قائلة:" الله يحفظكم".

بينما علقت الفنانة البحرينية هيفاء حسين بالقول:" الله يخليكم لبعض ولا يفرقكم"، فيما كتبت الإعلامية السعودية لجين عمران قائلة:" قرت عيونك حبيبتي الله لا يحرمكم من بعض".


و" يسعدك ربي ما أحلاك وأوفاك"، و" قرت عينكم الله يحفظكم لبعض"، و" الحمد لله على سلامته قرت عينك حبيبتي"، و" ألف مليون الحمد لله على السلامة الله يخليكم لبعض ولا يفرقكم يا رب العالمين"، و" قرت عينك"، و" الله يخليكم لبعض".

هذا وطرحت الفنانة الإمارتية مؤخرا ألبوم غنائي جديد تحت عنوان " فدوة عيونك"، وتضمن الألبوم أربع عشرة أغنية وهي:" فدوة عيونك، زوبعة، عيوني بس، يا أدمي حس، حزين، دفتر وممحاة، الله يرحمه، دمعة زرقا، سر معلن، الفرقة، وما سألت إلا عليك، تشرق الشمس وتغيب، خاطري ضايق، ابن التراب".


هذا وتعاونت الفنانة الإماراتية في ألبوم فدوة عيونك مع نخبة من ألمع وأهم الشعراء والملحنين والموزعين الموسيقيين، نذكر منهم:" الشاعر عبد الرحمن المساعد، الشاعرة الجادل، معتزة، نايف صقر، فيصل الشعلان، أحمد الصانع"، إضافة إلى تعاونها الفني مع المستشار السعودي، رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية تركي آل الشيخ.