مها محمد تكشف عن حملها بـ صورة طريفة

فن ومشاهير

مها محمد تكشف عن حملها بـ صورة طريفة

12 آذار 2021 12:46

خرجت الفنانة الكويتية مها محمد عن صمتها إزاء الأخبار التي انتشرت في وقت سابق حول حملها بطفل جديد، وأكدت الأنباء المتداولة حول هذا الموضوع، من خلال منشور مقتضب، شاركته عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بحسابها الرسمي في منصة تطبيق INSTAGRAM.



مها محمد

ونشرت صورة رُسم فيها صوص صغير يخرج من البيضة، وكتبت عليها قائلة:" حللت وطلعت حامل"، وهو ما أثار تفاعل الجمهور المتابع لها، الذي انهمر على المنشور بعد تداوله عبر الحسابات المعنية بتسليط الضوء على أخبار المشاهير، والذي تمنى بارك لها وتمنى لها السلامة.

ومن بين التعليقات:" الله يقومها بالسلامة و يرزق كل محروم بالذرية الصالحة السالمة المؤمنة"، و" ألف مبروك بالصحة"، و" بالسلامة يا رب"، و" ما شاء الله".


وأتى هذا بعد أشهر قليلة من انتشار أخبار حول انفصال مها محمد عن زوجها السيد محمد عادل، والتي ضجت في شهر أيلول/ سبتمبر من العام الماضي 2020، حيث ربط المتابعون بين عدم ظهوره معها في الصور ومقاطع الفيديو التي تشاركها وإياهم عبر حساباتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي وبين الشائعات المتداولة.

قبل أن تخرج النجمة الشهيرة عن صمتها وتعري الأخبار المتداولة عن الصحة، مشيرة إلى أنها اكتشفت عدم حب زوجها للتصوير والظهور، وعليه قررا عدم مشاركة أي منشورات خاصة به دون موافقته.

هذا وابتعدت الفنانة الكويتية قبل عامين عن الساحة الفنية، إثر إنجابها ابنتها الصغيرة، وهو ما كشفت عنه مؤخرا خلال حلولها ضيفة على برنامج ع السيف، المعروض عبر شاشة قناة ATV الكويتية.

إذ قالت بأن ابتعادها عن الوسط الفني وعن عالم التمثيل، جاء كرما لعائلتها وطفلتها الصغيرة، نظرا إلى احتياج الأخيرة إلى الرعاية والاهتمام، قبل أن تؤكد بأنها تلقت العديد من الأدوار الفنية، إلا أنها رفضت العودة إلى عالم التمثيل بسبب حاجة ابنتها إليها.

آخر أعمال مها محمد

هذا وكان آخر أعمال مها محمد في الدراما مسلسل " روتين" الذي عرض في العام 2018، وهو من تأليف علي دوحان، وإخراج عيسى ذياب.

وشاركت فيه إلى جانب نخبة من نجوم الدراما الخليجية، نذكر منهم:" إلهام الفضالة، محمد المنصور، غدير السبتي، خالد أمين، شيماء علي، هند البلوشي، ناصر عباس، فهد الصالح، رسول الصغير، بدر الحلاق، أمل محمد، إيمان جمال، أحمد عبد الله، رانيا شهاب، محمد السعد، بدر كنعان".وغيرهم.